مكنونات الفخامة في مجوهرات اللؤلؤ الملون

تتنوع ألوان اللآلئ بدرجات لونية ساحرة، فعرق اللؤلؤ قادر على تكوين لؤلؤة تتراوح بين الأبيض الناصع ودرجات اللون الأوف وايت وصولاً الى اللآلئ الرمادية.

وتسمى هذه اللآلئ الرمادية باللؤلؤ الأسود أو لآلئ تاهيتي حيث تنمو في مياه تاهيتي العذبة وتحصل عليها علامات المجوهرات لتصميماتها الأنيقة.

ويحظى اللؤلؤ الأسود بمكانة أكبر من اللؤلؤ الأبيض نظراً لندرته الشديدة وارتفاع ثمنه، مما يجعل اضافته لقطعة المجوهرات بمثابة لمسة فخامة لا تقدر بثمن.

شاهدي معنا مختارات من مجوهرات اللؤلؤ الأسود من مختلف علامات المجوهرات:

اسوارة من شانيل  Chanel من الذهب الأبيض مع الماس الأبيض والأصفر في تصميم لوجه أسد مزدان بلآلئ المياه العذبة بدرجات لونية متنوعة بين الابيض والأسود.

خاتم من دي غريسوغونو  De Grisogono من الذهب الأبيض مع الماس والأونيكس بشكل زهرة متفتحة تتوسطه قطعة مميزة من لآلئ تاهيتي.

قلادة فاخرة من لويس فويتون  Louis Vuitton بتصميم ملكي من الذهب الأبيض والماس والزمرد والأونيكس الأسود مع لآلئ تاهيتي السوداء المنتقاة بعناية.

قلادة من جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino  مستوحاة من عالم البحار الساحرة بتصميم يحاكي الشعاب المرجانية وهي من الذهب الوردي مع الياقوت والصافير والسبينل ولآلئ تاهيتي.

خواتم تيفاني آند كو  Tiffany & Co.الساحرة من الذهب الأبيض مع لآلئ تاهيتي في تصميمات مستوحاة من أعماق البحر بكنوزه الخلابة.

قلادة من شوبارد  Chopardمن الذهب الوردي مع أحجار الصافير والتسافوريت والبريدوت بينما تتدلى منها لآلئ تاهيتي السوداء في دلال.

 قلادة بديعة التصميم من يوكو لندن  Yoko London بفخامة استثنائية متمتعة باللآلئ متنوعة الألوان مع الذهب الأبيض والماس والصافير الأرجواني والأزرق.

قلادة بودلز  Boodles بتكوين يعتمد على التدرج اللوني في لآلئ تاهيتي السوداء بينما يربط بينها الذهب الأبيض مع الماس.

و اخيرا خاتم فاخر من علامة شانيل  Chanel من الذهب الأبيض المزدان بماسات بقطع البرلنت وأخرى بقطع الماركيزة مع أحجار الصافير الملونة وتتوسط التصميم لؤلؤة تاهيتي السوداء الساحرة.