حديقة من مجوهرات الاحجار الكريمة

جائت تشكيلة مجوهراتنا لليوم مبتكرة بتصاميم مبهرة تجسد مهارة ابداعية فائقة حيث أنها تكتسي حلة للأزهار جميلة ومفعمة بالأناقة، وقد زادتها دقة التفاصيل وجودة المواد المستخدمة فخامة استثنائية تفيض بالسحر و الجاذبية ...  ستعشقينها بكل تأكيد.

لدينا خاتم من شوباردChopard  تم تصميمه بحلة للازهار استخدم فيها الأوبال الأسود الأسترالي والتيتانيوم لتشكيل ثنيات البتلات بأسلوب مبتكر سلط الضوء على جمال قطعة الحجر الكريم التي تتوجه التصميم في الوسط، الخاتم في منتهى الأناقة و الجاذبية.

اخترنا لك كذلك خاتم  من بلغري Bulgari يعرف باسم خاتم "عدن Eden"؛ جاء مبتكرا من صدف اللؤلؤ مع الماس بالاضافة إلى قطعة من حجر الشباينل على شكل زهرة تزين مركز القطعة.

انتقينا لك أيضا بروش من شانيل Chanel  يعرف باسم بروش "لي تاليسمان دو شانيل Les Talisman de Chanel".  تتألق هذه القطعة بجمال مبهر تمت صياغته بواسطة الذهب الأبيض وقطع برلنتية الشكل من الماس بالاضافة إلى الايناميل ما أضفى عليها تميزا خاصا مع مزيد من الجاذبية والرونق.

تجدين ضمن مختاراتنا كذلك خاتم كوكتيل اسمه "تاج محل Taj Mahal" من "ديفيد موريس David Morris"، وسوار كفة عريض من بياجيه Piaget  وخاتم "غرانفيل Granville " من ديور Dior ، و بروش "فلور دو مير  Fleur de Mer من جان شلمبرجير Jean Schlumberger’s  ... وكلها مجوهرات مميزة وفاخرة تفوج بعبق الحدائق والازهار وتشع بالفخامة والتألق.