خواتم الاحجار الكريمة

تدور تشكيلتنا المختارة لك لليوم حول مجموعة من الخواتم الفاخرة التي تفيض بالكثير من التألق والفخامة سواء من حيث ضخامة تصاميمها المبتكرة  او فخامة المواد المستخدمة في صياغتها أو من حيث أسلوب إبداعها ما جعل كل قطعة من هذه القطع تشع بأناقة بارزة و جاذبية لاتقاوم.

تضم مختاراتنا خاتم من "دي غريزوغونو De Grisogono" يعرف بإسم خاتم "ميلودي الألوان Melody of Colours". جاذبية متألقة وأنيقة تميز هذا الخاتم الجميل، حيث جاء مبتكرا من الذهب الوردي (روزغولد) مع حجر الجمشت وخرز الفيروز في حلة متناغمة تزهو بالألوان المبهجة. 

نعرض لك كذلك خاتم من "فان كليف & آربيلز Van Cleef & Arpels " انتقيناه لك تشكيلة "بو دان ذو انتشانتد Peau d’Ane The Enchanted"، ويطلق عليه إسم خاتم "فلاور نايت Flower Night". ضخامة في التصميم وفخامة الستايل والمواد الفاخرة المستخدمة فيه بمافيها بالإضافة إلى الذهب الأبيض، قطعة وسادية الشكل من الاسبينل الارجواني وفصوص ماسية وفصوص دائرية من الزمرد   ... كلها خصائص جعلت من هذا الخاتم قطعة مبهرة بكل المقاييس. 

ستجدين أيضا ضمن مختاراتنا هذه قطع أخرى ستعشقينها بكل تأكيد، انتقيناها لك من ماركات عالمية راقية تشمل بلغري Bulgari  وبياجيه Piaget، و شوبارد Chopard، و ديورDior  للمجوهرات الراقية وهاري وينستون Harry Winston.