مجوهرات ساحرة و مبتكرة!

تمتاز قطع المجوهرات التي نعرضها لك ضمن اختياراتنا بتنوع أشكالها الاستثنائية وتفرد ستايلاتها الأنيقة فضلا عن التألق الخاص الذي تتسم به موديلاتها مما يجعلها تبهر الأنظار و تاسر الأذواق الراقية؛ واليوم نقترح عليك تشكيلة مذهلة أخرى من الحلي التي اخترناها لك بعناية لما تحمله من جمال و جاذبية متألقة سواء من حيث الشكل أو المكونات أو أسلوب التصميم.

لدينا أقراط "فارس نورNoor Fares" انتقيناها من تشكيلة مجوهرات كريستالوس Krystallos  jewellery. تم إبراز جمال هذه الأقراط بأسلوب هندسي مثير على شكل أقفاص من ذهب تحمل بداخلها قطع الكوارتز مما زاد الاقراط جاذبية وتميزا.

تضم مختاراتنا كذلك حلية عليقة البيضة من تصميم جان شلمبرجير Jean Schlumberger لدار تيفاني Tiffany؛ تم ابتكارها ببراعة فنية متقنة وأنيقة استخدم فيها البلاتين والذهب مع فصوص ماسية ترصع البيضة ... القطعة رائعة للغاية لاشك أنها سوف تبهرك بجمالها و فخامتها.

بالإضافة إلى ذلك، تجدين ضمن تشكيلتنا قلادة كيكي ماكدونوKiki McDonough  اخترناها من مجموعة لونا Luna. جائت هذه القلادة بحلة بسيطة ولكنها أنيقة وراقية في الوقت ذاته بفضل فخامة المواد المستخدمة في تصميمها ما أعطاها حلة فاخرة ومذهلة تضم في حنايها التوباز الأزرق والماس.

تجدين أيضا مجموعة أخرى من القطع المختارة وتشمل قلادة يطلق عليها اسم فورغيت مي نوت Forget Me Knot  انتقيناها من ستيفن ويبسترStephen Webster ، وقلادة لافالير Lavalier من باسبالي Paspaley ، وقلادة كاربي ديم Carpe Diem  من مونيكا ريتش كوسان Monica Rich Kosann، وقلادة راشيل سارك Rachael SARC ، وخاتم دارك رومانسDark Romance  من الكسندر ديفيس Alexander Davis ، واقراط غالاكسي Galaxy من اريا ايشا Arya Esha  وخاتم ستيفاني ونك Stephanie Wenk’s  .... وكلها قطع من الحلي المنتقاة بعناية فائقة و ذوق عالي لتؤطر كل معاني الجاذبية الساحرة و التألق والفخامة.