أقراط ذهب بارزة تناسب الفساتين البنفسجية الصيفية

الفساتين المرحة والملونة عنوان موسم الصيف، تماماً مثل المجوهرات الراقية البارزة ذات التصاميم العصرية المزينة بأحجار الألماس الأبيض والأحجار الكريمة المختلفة. ولإكمال إطلالاتك في صيف 2021 بأجمل الطرق، إليك التنسيقات التالية التي اخترناها لك اليوم من أقراط الذهب البارزة مع الفساتين الصيفية بدرجات اللون البنفسجي المثالي.

تنسيقات أقراط ذهب بارزة وفساتين بنفسجية في صيف 2021

ميسيكا Messika

فستان من Significant Other مع أقراط من Messika

أقراط ذهب أبيض دائرية عصرية من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حوله بأكمله، مع فستان من Significant Other.

غرارد Garrard

فستان من The Vampire's Wife مع أقراط من Garrard

أقراط ذهب أصفر عصرية فخمة من مجموعة Wings من علامة غرارد Garrard، مزينة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأصفر من كل مكان، مع فستان من The Vampire's Wife.

بوشرون Boucheron

 فستان من Ciao Lucia مع أقراط من Boucheron

أقراط ذهب أصفر راقية وبارزة من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط، مع فستان من Ciao Lucia.

شوبارد Chopard

 فستان من Anna Quan مع أقراط من Chopard

أقراط ذهب وردي أنثوية رومانسية من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار عرق اللؤلؤ الوردية والألماس الأبيض بأشكال القلوب، مع فستان من Anna Quan.

أكيليس Akillis

فستان من Aje مع أقراط من Akillis

أقراط ذهب أبيض عصرية راقية من مجموعة Tattoo من علامة أكيليس Akillis، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان، مع فستان من Aje.