أجمل مجوهرات البريدوت حجر أغسطس ينبض بالفخامة والعذوبة

حصل حجر البريدوت، أي الزبرجد الأخضر، على مكانة خالدة بين الأحجار الكريمة بفضل لونه الساحر المائل الى الأخضر، فقد تزينت به التيجان والسيوف الملكية والامبراطورية كما استخدمه الفراعنة في العديد من المجوهرات والصولجانات الملكية.

ويتألق البريدوت حجر شهر أغسطس اليوم بالفخامة والتألق الساحر حيث يلفت الأنظار في أرقى تصميمات المجوهرات الفاخرة ليلائم اطلالة مولودات هذا الشهير بلمسات الأناقة والجاذبية..

فخامة سهرات أغسطس بأجمل مجوهرات البريدوت:

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه تتألق هذه القلادة الفاخرة بتصميم الفهد الأيقوني في بريق الذهب الأبيض والماس والأونيكس وأحجار البريدوت الكابشون.

عقد من بوميلاتو  Pomellato

عقد من بوميلاتو Pomellato

قدمت علامة بوميلاتو هذا العقد الراقي بتصميم حلقات السلسلة في فخامة متقدة من الذهب الوردي والماس وأحجار البريدوت.

اسوارة من شانيل  CHANEL

 اسوارة من شانيل CHANEL

في مجموعة Les Bles de Chanel قدمت علامة شانيل هذه الاسوارة بإستلهام من سنابل القمح التي ترمز للنماء والخير في فخامة الذهب الأبيض والماس والبريدوت والأكوامارين.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

في أناقة مفعمة بالرومانسية والعذوبة قدمت علامة شوميه خاتم Joséphine Aigrette بتصميم مستلهم من التيجان الملكية في بريق الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والبريدوت.

خاتم من بوتشيلاتي  Buccellati

خاتم من بوتشيلاتي Buccellati

يلفت الانظار هذا الخاتم الكوكتيل الساحر من علامة بوتشيلاتي والمميز بتصميم من الذهب الأصفر المشغول كقماش الساتان مع الماس وحجر البريدوت.

عقد من بولغري  Bvlgari

عقد من بولغري Bvlgari

في مجموعة Magnifica قدمت علامة بولغري هذا العقد الفاخر بتألق السهرات المترفة في سحر الذهب الوردي والماس وأحجار بريوليت من الجمشت والروبليت والبيريل والأكوامارين والبريدوت.

عقد من مارجو ماكني  Margot McKinney

عقد من مارجو ماكني Margot McKinney

قدمت علامة مارجو ماكني هذا العقد المشرق بالبهجة والأناقة الأنثوية في تألق الذهب الأصفر والماس والياقوت الأزرق والبريدوت والاوبال والتسافوريت والتورمالين.