موديلات أقراط ذهب راقية مزينة بالأحجار الكريمة الصلبة

الأحجار الكريمة الصلبة الحل الأنسب لك لإكمال إطلالاتك بأسلوب راقي وعصري خلال موسم الصيف، وبالأخص إذا كانت المجوهرات من الماركات العالمية الشهيرة المفضلة لديك. ولإطلالات العطلات الصيفية القادمة، إليك أبرز تصاميم أقراط الذهب الفريدة من نوعها بأروع الأحجار الكريمة الصلبة مثل الكارنيليان والفيروز والملاكيت وغيرها الكثير.

تصاميم أقراط ذهب مزينة بالأحجار الكريمة الصلبة

بياجيه Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط ذهب وردي طويلة راقية من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الكارنيليان الدائرية مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

 أقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط ذهب أصفر مرحة Snowflake Ear Clips من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزينة بأحجار الفيروز الدائرية البارزة وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

ديفيد موريس David Morris

 أقراط من ديفيد موريس David Morris

أقراط ذهب وردي دائرية أنثوية Fortuna Creole Hoop Earrings من علامة ديفيد موريس David Morris، مزينة بأحجار الأوبال الوردي الكبيرة والألماس الأبيض.

شوبارد Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط ذهب أبيض ناعمة من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الأونيكس على شكل قلب مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض.

بولغري Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

أقراط ذهب أصفر فخمة من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الملاكيت البارزة مع لمسة من أحجار الألماس الأبيض.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط ذهب أصفر رائعة Bouton d’or earrings من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزينة بأحجار اللازورد والفيروز والألماس الأبيض.