موديلات خواتم شوميه بتصاميم فارهة وساحرة

يرتبط اسم علامة شوميه Chaumet بالرومانسية الساحرة والشاعرية المفعمة بالعذوبة، فالعلامة الفرنسية التي تحمل تاريخ عريق في صناعة المجوهرات تتميز بأروع التصميمات ذات الأنوثة الطاغية والقصص الحالمة.

وفي أنامل الجميلات تتألق خواتم شوميه Chaumet بتصميمات فارهة تلائم أرقى السهرات فهي حافلة بتفاصيل ابداعية وفنية ساحرة لتمنح الاطلالة بريق أخاذ من الجمال الخالد والتميز الاستثنائي.

وفي هذه المجموعة المتألقة من خواتم شوميه Chaumet نتتبع لمسات الابداع الفني الذي قدمته العلامة الفرنسية في تكوينات مغلفة بشاعرية وعذوبة لا تقاوم..

أجمل خواتم شوميه الفاخرة لأناقتك في السهرات:

خاتم Josephine

خاتم Josephine

أطلقت الدار مجموعة جوزفين Josephine للمرة الأولى في عام 2010 مستلهمة من قصة الحب التي جمعت بين امبراطورة الأناقة والقوة والأنوثة جوزفين وبين الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت. وتميزت المجموعة منذ البداية بتصاميمها الشاعرية وبترصيعها بالأحجار الكريمة بالقصة الإجاصية. طورت الدار المجموعة عبر السنين فقدمتها بمقاربات جمالية متنوعة، منها تشكيلة Joséphine Aigrette Impériale التي تضم هذا الخاتم البديع الذي يذكر بالتيجان الملكية للامبراطورة جوزفين بفخامة البلاتين المرصع بالماس بقطع البريليانت وبحجر زمرد بالقطع الإجاصي يبلغ وزنه نحو 5 قيراط.

خاتم Trésors d’Ailleurs

خاتم Trésors d’Ailleurs

احتفالا بإعادة افتتاح محلها الرئيسي في  12 ساحة فاندوم الباريسية، قدمت دار شوميه مجموعة خواتم استثنائية اسمتها Trésors d’Ailleurs، لتباع خصيصا في ذلك البوتيك. صممتها الدار تقديرا لثراء الثقافات والحضارات التي طالما ألهمت انتاجها لتأخذنا مع التصاميم المبدعة في رحلة رائعة حول العالم. كما لفتت في المجموعة الى خواتم رومانسية ظهرت في القرن السادس عشر، حيث كان يقدم العريس لخطيبته خاتما مصمما على شكل "منزل" تيمنا بخطة الحياة السعيدة.  تضمنت المجموعة خاتم Isdora المستلهم من العمارة الباريسية، وهو مصنوع من الذهب الأصفر واللك ومرصع بالياقوت الأبيض وتتوسطه حجرة زمرد كولومبي عيار 5.10 قيراط.

خاتم Bee My Love

خاتم Bee My Love

قدمت علامة شوميه خاتم Bee My Love بإستلهام شاعري من خلايا النحل المعبرة عن العشق الأبدي بتألق راقي من الذهب الأبيض والماس والتنزانيت والياقوت الوردي.

خاتم Les Ciels de Chaumet

خاتم Les Ciels de Chaumet

في خاتم Envol من مجموعة المجوهرات الراقية Les Ciels de Chaumet ابتكرت علامة شوميه هذا التصميم الشاعري المستلهم من الطيور برومانسية جذابة من الذهب الأبيض والأصفر والماس والتسافوريت.

خاتم Promenades Impériales

خاتم Promenades Impériales

جالت شوميه حول العالم في تصاميم مجموعة المجوهرات الراقية Les Mondes de Chaumet وحطت في أجواء روسيا الامبراطورية في تشكيلة Promenades Impériales التي تضمنت خاتما بتصميم زخرفي أخاذ. يتألق الخاتم بالذهب الأبيض والماس وحجر ياقوت البادبارادشا النادر عيار 3.11 قيراط.

خاتم Perspectives de Chaumet

خاتم Perspectives de Chaumet

في مجموعة Perspectives de Chaumet قدمت علامة شوميه خاتم Skyline  اللافت بتصميم مستلهم من الهندسة المعمارية المعاصرة بتألق الذهب الأصفر والماس. وقد صمم الخاتم بشكل قابل للتعديل، فهو مكون من خاتمين يمكن التزين بهما معا أو منفردين لإطلالة مختلفة.