أساور كارتييه بموديلات ناعمة ومميزة

لطالما كانت علامة كارتييه Cartier الشهيرة من أهم محطات عالم المجوهرات الراقية والفاخرة التي يعشقها الجميع ويشيد بجمالها وفخامتها المطلقة. وبالطبع، هذا يشمل التصاميم الناعمة والأنثوية التي يمكنك اعتمادها لإطلالاتك اليومية حتى تضيف لمسة من الأناقة إليها. تعرفي معنا اليوم على أروع تشكيلة جمعناها لك من أساور الذهب المميزة من كارتييه.

أساور ذهب مميزة من أشهر مجموعات كارتييه

سوار من مجموعة Panthère

 سوار من مجموعة Panthère

من أعرق وأشهر وأروع مجموعات المجوهرات على الإطلاق، وليس فقط لدى كارتييه، هي مجموعة Panthère بالطبع. في الحقيقة، بدأت هذه المجموعة مشوارها عام 1914، ولا تزال حتى هذا اليوم تقدم أجمل تصاميم المجوهرات والساعات المزينة بشكل نمر كارتييه المعروف.

والإلهام الذي ولدت منه مجموعة Panthère كان بسبب امرأة واحدة، وهي أيقونة الموضة الباريسية جين توسان، التي تعرفت على مصمم المجوهرات الفرنسي لويس كارتييه الذي أطلق عليها لقب "لا بانثير" بسبب انتشار تصاميمها وديكوراتها المزينة بنقشة جلد النمر.

اعتمدي أحدث تصاميم المجموعة لإطلالة فاخرة بامتياز، وبالأخص هذا السوار بالذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض والأونيكس والزمرد.

سوار من مجموعة Clash

سوار من مجموعة Clash

ومن أحدث مجموعات المجوهرات الراقية لدى العلامة العريقة هي Clash، والتي تتميز بالكثير من الأشياء، ومن أهمها تصاميمها الهندسية التي تجمع لمسة العلامة الكلاسيكية بلمسة الصيحات العصرية، وهذا ما يجعلها فريدة من نوعها والمجموعة المفضلة لجميع عاشقات المجوهرات الراقية ذات الطابع الجديد الذي يمكن اعتماد قطعها لوحدها أو بأسلوب التكديس.

لا بد من أن تكون هذه المجموعة اختيارك إذا كنت تفضلين هذا الأسلوب في المجوهرات، وبالتحديد هذا السوار بالذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حوله بأكمله.

سوار من مجموعة Juste Un Clou

 سوار من مجموعة Juste Un Clou

وبالطبع، هناك أيضاً المجموعة الشهيرة التي نعشقها جميعنا، وهي Juste Un Clou المميزة. بدأ مشوار هذه المجموعة مع مصمم المجوهرات للعلامة ألدو سيبولو، الذي كان يستوحي تصاميمه من تفاصيل الحياة من حوله حتى قام بتوجيه إبداعه إلى بعض أهم مجموعات المجوهرات حول العالم بأكمله.

بدأ مشوار المجموعة مع تصميم سوار على شكل مسمار عام 1971، حيث كان يتماشى مع أسلوب سيبولو وحبه للعمل بيده. ولاحقاً بعد عام 2012، تحول السوار الشهير إلى مجموعة كاملة من الخواتم والأساور إلى الأقراط والسلاسل.

هذه القطع الرائعة تعتبر من أساسيات مجموعة المجوهرات لدى كل فتاة، وبالأخص هذا السوار بالذهب الأصفر المزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

سوار من مجموعة Cactus

سوار من مجموعة Cactus

"جمال الصبار الخفي.. النبتة التي لا نجرؤ على لمسها، لكننا نتأمل جمالها من بعيد" هو الوصف الحرفي لإلهام مجموعة Cactus المختلفة عن كل ما تعودنا على رؤيته من كارتييه. بدأ مشوار هذه المجموعة عام 2016، وتميزت بالكثير من الجهات، أهمها أنها أضافت إلى العلامة لمسة بارزة من الجرأة والمرح بتصاميمها الخاطفة للأنفاس والتي اختلفت عن كل المجموعات الأخرى، والتي تزينت بأحجار الألماس مع الأحجار الكريمة الملونة.

هذه المجموعة لك إذا كنت تبحثين عن مجوهرات كارتييه الفخمة ذات طابع مختلف، وبالتحديد هذا السوار الجديد بالذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأحمر والزمرد.

سوار من مجموعة Love

سوار من مجموعة Love

أخيراً وليس آخراً، لا يمكننا التحدث عن كارتييه دون أن نذكر مجموعة Love التي أصبحت خلال السنوات من أهم المجموعات الأيقونية العالمية التي تركز على الحب الرومانسية بشكل عام، للمرأة والرجل أيضاً.

بدأت المجموعة مشوارها عام 1969 بسوار راقي من تصميم ألدو سيبولو، تماماً مثل مجموعة Juste Un Clou. وفي الحقيقة، سوار Love كان أول تصميم من سيبولو لدار كارتييه. وكان إطلاق هذا السوار في عصر غالباً ما يتم اعتماد المجوهرات فيه بطريقة معينة تناسب الأزياء المختارة – حتى أتى سوار Love ليكسر القواعد ويكون قطعة المجوهرات التي تتناسب مع كل شيء في أي وقت وأي مكان.

من الضروري اعتماد هذه المجموعة بالتحديد كونها أيقونة العلامة منذ عشرات السنوات، وبالتحديد هذا السوار بالذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حوله بأكمله.