خواتم سوليتير فخمة بحجر الألماس بقصة بيضاوية

من بين جميع تصاميم دبل الخطوبة أو خواتم السوليتير المختلفة من ماركات المجوهرات العالمية العريقة، تبقى تلك المزينة بأحجار الألماس بقصتها البيضاوية من الأبرز والأكثر شهرة على الإطلاق. حتى أنها منتشرة بشكل واسع بين العديد من النجمات العالميات أيضاً. إليك أبرز ما جمعناه لك اليوم من خواتم السوليتير الفخمة بحجر الألماس البيضاوي في الوسط.

أجمل خواتم السوليتير بحجر الألماس البيضاوي

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم بلاتين فخم Flame Oval Diamond Engagement Ring من علامة غراف Graff، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة بيضاوية في الوسط مع الأحجار الصغيرة من حوله.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

 خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

خاتم بلاتين أنثوي Soleste Oval Halo Engagement Ring من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مزين بحجر الألماس الأصفر البيضاوي في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض من حوله.

هاري وينستون Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين ناعم من مجموعة Classic Winston من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزين بحجر الألماس الأبيض البيضاوي في الوسط مع حجرين بقصة الباغيت من الطرفين.

فابرجيه Fabergé 

 خاتم من فابرجيه Fabergé

خاتم بلاتين أنثوي من مجموعة Colours of Love من علامة فابرجيه Fabergé ، مزين بحجر الألماس الأصفر البيضاوي في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض من حوله.

ديفيد موريس David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم فخم وأنثوي Oval Cut Diamond Ring من علامة ديفيد موريس David Morris، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة بيضاوية في الوسط محاط بالأحجار الصغيرة من حوله.

كارتييه Cartier

 خاتم من كارتييه Cartier

خاتم بلاتين فخم من مجموعة Solitaire 1895 من علامة كارتييه Cartier، مزين بحجر الألماس الأبيض بقصة بيضاوية في الوسط مع الأحجار الصغيرة من حوله.