قلادات التاسيل ذات الشرابة من المجوهرات الراقية ..ببريق عشرينات القرن الماضي..

تستحضر قلادات التاسيل tassel ذات الشرابة الفريدة من نوعها والمتألقة بجمال عشرينيات القرن الماضي والنعومة الفائقة وحرية الحركة. نقلت دور المجوهرات العريقة في العالم إتجاه القلادات الفخمة التي تتدلى منها شرابات مرصعة بالأحجار الكريمة الى مستوى الفخامة والرُقيّ.

تتألق قلادة شانيل CHANEL من مجموعة المجوهرات الراقية Café Society باللون الأزرق الفاتح اللامع، وهي مرصّعة بحبيبات الزبردجد، أي الأكوامارين، جنبًا إلى جنب مع الألماس والإسبنيل الأسود.

عقد من شانيل CHANEL

أيضاً من شانيل CHANEL عقد Perles de Nuit المصنوع من الذهب الأبيض، ومرصع بالألماس بقطع البريليانت والقطع الإجاصي والبيضاوي و 47 لؤلؤة تاهيتية و 1362 لؤلؤة يابانية.

من شانيل Chanel عقد Perles de Nuit

تُعد مجموعة المجوهرات الفاخرة Fleur des Indes من بوشرون Boucheron بمثابة صلة للعلاقات التاريخية بين الدار الفرنسية والمهراجا. ألهمت المسابح الملونة في أراضي القصور القديمة في الهند عقد بوشرون Boucheron الألماسي المذهل هذا، المُرصّع بالزمرّد الكولومبي.

عقد من بوشرون Boucheron

يظهر البانتير الألماسي الأيقوني للدار في قلادة كارتييه Cartier الحسية هذه، من مجموعة Panthère de Cartier، مع عينيه الزمردتين اللامعتين اللتين تحرسان شرابة الألماس والذهب الأبيض.

قلادة كارتييه Cartier من مجموعة Panthère de Cartier

يتميز عقد المجوهرات الراقية من شوميه  Chaumet بمجموعة من الجواهر الرائعة ، من التنزانيت والياقوت إلى اللازورد والإسبنيل الأسود.

 عقد المجوهرات الراقية من شوميه Chaumet

عقد  Extremely Piaget مرصع بحجر زمرد مركزي وألماس وزمرّد منحوت وخرز من الياقوت الأزرق.

عقد Extremely Piaget

في حين أن عقد Louis Vuitton Emprise من لويس فويتون Louis Vuitton هو مثال على البريق البسيط، مع الجمشت على شكل مربع مستوحى من رمز الدار الفرنسية الفاخرة بحروف مونوغرام.

عقد Louis Vuitton Emprise

عقد إستثنائي من غراف Graff مُصمم من الألماس والزمرد، تتمحور حول زمردة كولومبية.

 عقد إستثنائي من غراف Graff

عقد بوغوصيان Boghossian مرصع بماسة وردية مطعمة بعرق اللؤلؤ أما السلسلة فمزينة بلآلئ المياه المالحة الطبيعية والألماس الوردي بقطع البريوليت.

إذا تعكس قلادات التاسيل الأناقة الرائعة لعشرينيات القرن الماضي، هذه العقود الفاخرة ذات الشرابة هي الطريقة المثالية للتألق بأجمل الإطلالات.