أجمل قطع المجوهرات لأفكار هدايا عيد الأضحى

في موسم العيد تعشق النساء تلقي هدايا جذابة من أجمل قطع المجوهرات الناعمة التي تقدمها الماركات العالمية لكل امرأة تعشق الاطلالة الأنثوية الساحرة.

وقد انتقينا اليوم مجموعة فاتنة من أجمل قطع المجوهرات العالمية الناعمة المميزة بتصميمات عصرية رقيقة تلائم اختيار أجمل هدايا عيد الأضحى 2021 لكل امرأة عاشقة للتميز والأناقة الراقية..

اختيار هدايا عيد الأضحى من أجمل قطع المجوهرات الراقية:

أقراط من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند اربلز المزيد من القطع لمجموعة Frivole ونختار منها هذا الأقراط المتألقة بتصميم براعم الزهور الرقيقة من الذهب الوردي والماس.

سلسلة من بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

في مجموعة Sunlight أضافت علامة بياجيه قطعاً جديدة مفعمة بالعذوبة منها هذه السلسلة بتصميم مستدير ناعم في سحر الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الوردي.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

ابتكرت علامة شوبارد مجوهرات Happy Hearts Flowers بتصميم القلوب المتراصة بشكل الزهور الفاتنة ومنها نختار هذه الاسوارة الجذابة بأناقة الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

أضافت علامة بوشرون هذا الخاتم الراقي لمجموعة Serpent Boheme المميز بتصميم عذب من الذهب الأبيض والماس مع الموتيف الاجاصي الأنيق من حجر الأكوابريس.

سلسلة من كارتييه  Cartier

سلسلة من كارتييه Cartier

في مجموعة Les Berlingots de Cartier قدمت علامة كارتييه هذه السلسلة الجذابة بتصميم عصري أنيق في شكل مستطيل مع أزرار ضاغطة بفخامة الذهب الوردي والكالسيدوني الوردي والغارنيت.

قرط من بوشرون  Boucheron

قرط من بوشرون Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون مجموعة Flèche Du Temps بتصميم معاصر لشكل السهم ومنها نختار هذا القرط المنفرد بتصميم جذاب وجريء من الذهب الأبيض والماس.