أجمل موديلات قلادات التنس لتتميزي في عيد الأضحى

حتى مع انتشار عشرات الصيحات العصرية والحديثة في عالم المجوهرات، تبقى هناك بعض التصاميم المميزة كونها تجمع اللمسة الكلاسيكية بالعصرية في آن واحد وتناسب جميع الأوقات والمواسم والإطلالات، وهذا يشمل بالطبع قلادات التنس الشهيرة المزينة بأحجار الألماس الصغيرة. إليك أبرز تصاميم موديلات قلادات التنس لتتميزي بها في عيد الأضحى 2021.

موديلات قلادات التنس في عيد الأضحى 2021

أنيتا كو Anita Ko

سلسال من أنيتا كو Anita Ko

سلسال تنس ذهب وردي عصري وأنثوي Graduated Diamond Hepburn Choker مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من علامة أنيتا كو Anita Ko.

غرازيلا Graziela

 سلسال من غرازيلا Graziela

سلسال تنس ذهب وردي Rainbow Sapphire & Diamond Tennis Necklace مرصع بأحجار الياقوت الملونة والألماس الأبيض من علامة غرازيلا Graziela.

آن سيستيرون Anne Sisteron

سلسال من آن سيستيرون Anne Sisteron

سلسال تنس ذهب أصفر راقي Akemi Choker Necklace مرصع بأحجار الألماس الأبيض بأحجامها المختلفة من الأمام من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron.

نيكول روز Nicole Rose

 سلسال من نيكول روز Nicole Rose

سلسال تنس ذهب أبيض ناعم Half Way Diamond Tennis Necklace مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام من علامة نيكول روز Nicole Rose.

كربون اند هايد Carbon & Hyde

سلسال من كربون اند هايد Carbon & Hyde

سلسال تنس ذهب أبيض مرح Rainbow Tennis Necklace مرصع بأحجار الياقوت الملونة والروبي والزمرد من علامة كربون اند هايد Carbon & Hyde.

شاي Shay

 سلسال من شاي Shay

سلسال تنس ذهب وردي فخم Large Diamond Emerald Cut Tennis Necklace مرصع بأحجار الألماس الأبيض البارزة من كل مكان من علامة شاي Shay.

جيما وين Jemma Wynne

سلسال من جيما وين Jemma Wynne

سلسال تنس ذهب وردي راقي Prive Luxe Emerald and Diamond Tennis Necklace مزين بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الزمرد من علامة جيما وين Jemma Wynne.

لارك اند بيري Lark & Berry

 سلسال من لارك اند بيري Lark & Berry

سلسال تنس ذهب أبيض أنثوي Modernist Diamond Tennis Necklace مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة لارك اند بيري Lark & Berry.