أجمل تصاميم قلائد فاخرة لتتميزي في إطلالة سهرة العيد

بلا شك ستكون القلائد والعقود الفخمة بطلة الاطلالات الراقية في عيد الأضحى، فقد مارست ماركات المجوهرات مباريات ابداعية ساحرة في تصميمات القلائد الفخمة لهذا الموسم.

ولتنعم اطلالتك في سهرات عيد الأضحى 2021 بالرقي اللافت والاناقة الساحرة..انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من تصاميم قلائد فاخرة بموديلات فخمة ولمسات ابداعية تخطف الأنظار..

انعمي بإطلالة مميزة في سهرات العيد بأجمل تصاميم قلائد فاخرة:

قلادة من لويس فويتون  Louis Vuitton

قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton

ابتكرت لويس فويتون هذه القلادة الفاخرة في مجموعة المجوهرات الراقية Bravery المستلهمة من رحلة لويس فويتون مؤسس الدار بتألق الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق.

قلادة من غوتشي  Gucci

 قلادة من غوتشي Gucci

في مجموعتها الجديدة للمجوهرات الفاخرة Hortus Deliciarum قدمت علامة غوتشي هذه القلادة الساحرة والمميزة بزخم لوني مستلهم من عناصر الجمال في الطبيعة بتألق الذهب الأبيض والماس والبريدوت والسترين والأوبال والغارنيت والتورمالين والروبليت والتوباز.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

في مجموعة  المجوهرات الراقية Sixième Sens قدمت علامة كارتييه هذه القلادة الفاتنة بتصميم غرافيكي مستلهم من جلد فهد كارتييه الشهير في فخامة الذهب الوردي والماس والماس الأصفر والبرتقالي مع أحجار التوباز.

قلادة من بولغري  Bvlgari

قلادة من بولغري Bvlgari

في مجموعة المجوهرات الراقية Magnifica قدمت علامة بولغري هذه القلادة الأخاذة التي تتألق بتصميم مستلهم من زهور اللوتس بأناقة ساحرة من الذهب الوردي والماس وأحجار الملاكيت والكالسيدوني والجمشت وعرق اللؤلؤ.

قلادة من شوبارد  Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

الأناقة التي تليق بالنجمات تقدمها علامة شوبارد في قلادة من مجموعة Red Carpet التي تحمل عنوان Paradise هذا العام. تأتي القلادة بتصميم يحمل بريق ساحر من الذهب الأصفر وأحجار الماس الأصفر الخلابة ويتوسطها حجر ماس أصفر مربع أنيق.

قلادة من شانيل  CHANEL

 قلادة من شانيل CHANEL

في مجموعة Chanel No5 قدمت علامة شانيل قلادة مستلهمة من لحظة انتشار عطر شانيل رقم 5 التي تمنح الحواس شعوراً مبهجاً في تصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس وأحجار التوباز البرتقالي.