موديلات سلاسل طويلة مناسبة للفساتين الوردية في صيف 2021

تناسب السلاسل الطويلة جميع إطلالاتك بدون أي استثناء، سواء كانت كلاسيكية للغاية أو عصرية ومرحة وجريئة. وفي صيف 2021، يجب عليك انتقاء أجمل موديلات سلاسل الذهب الطويلة المنسقة مع الفساتين الوردية المناسبة لإطلالاتك اليومية أو إطلالاتك في العطلات والسفرات القادمة. اكتشفي أروع ما اخترناه لك اليوم من هذه التنسيقات المذهلة بامتياز.

في صيف 2021.. سلاسل طويلة مناسبة للفساتين الوردية

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 سلسال من Van Cleef & Arpels مع فستان من Acler

سلسال ذهب وردي طويل من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الكارنيليان البارزة، مع فستان من Acler.

شوبارد Chopard

سلسال من Chopard مع فستان من Jonathan Simkhai

سلسال ذهب وردي طويل بأشكال الزهور من مجموعة La Fleur Imperiale من علامة شوبارد Chopard، مزين بأحجار الأوبال الوردي والألماس الأبيض، مع فستان من Jonathan Simkhai.

بوشرون Boucheron

سلسال من Boucheron مع فستان من Anna October

سلسال ذهب أصفر طويل من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزين بأحجار الفيروز البارزة وأحجار الألماس الأبيض، مع فستان من Anna October.

ديفيد موريس David Morris

سلسال من David Morris مع فستان من Matteau

سلسال ذهب وردي طويل Rose Cut Forever Necklace من علامة ديفيد موريس David Morris، مزين بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة، مع فستان من Matteau.

شوميه Chaumet

سلسال من Chaumet مع فستان من Oscar de la Renta

سلسال ذهب أبيض طويل Liens Seduction Long Necklace من علامة شوميه Chaumet، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حوله بأكمله، مع فستان من Oscar de la Renta.

كارتييه Cartier

سلسال من Cartier مع فستان من Juliet Dunn

سلسال ذهب وردي طويل من مجموعة Juste Un Clou من علامة كارتييه Cartier، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان، مع فستان من Juliet Dunn.