أفخم تصاميم المجوهرات المرصعة بحجر الأوبال 2021

يعد الأوبال واحد من أكثر أنواع الأحجار الكريمة جاذبية، ويشتهر بعرضه الفريد لألوان قوس قزح بطريقة وامضة فيما يعرف باسم ظاهرة تلاعب الألوان أو التلاعب اللوني، كما تتميز أحجار الأوبال أيضا بألوانها المتنوعة والتي تجعل كل حجر من أحجار الأوبال فريد من نوعه.

واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع قطع المجوهرات المرصعة بأحجار الأوبال والمقدمة من ماركات عالمية

الأوبال الوردي

تعد أحجار الأوبال الوردي واحدة من أكثر أنواع الأوبال شيوعا وخيارا مثاليا للمجوهرات بفضل مظهرها الجذاب، بالرغم من أنها تفتقر لظاهرة تلاعب الألوان الشهيرة التي تميز بقية الأنواع الأخرى من أحجار الأوبال. توجد أحجار الأوبال الوردي بكثرة في بيرو وتتميز بألوانها الفاتحة الجذابة التي تتراوح ما بين درجات الألوان القريبة للغاية من الأبيض إلى اللون الوردي القرنفلي.

أقراط من بوغوصيان Boghossian

أقراط من بوغوصيان Boghossian

وهي مقدمة من مجموعة Remarkable والتي تتميز بتصميماتها الجذابة المرصعة بأنواع مختلفة من الأحجار الكريمة الملونة باستخدام تقنية التطعيم. الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار المورغانيت والأوبال الوردي والروبيليت والماس.

ساعة من ريتشارد ميل Richard Mille

ساعة من ريتشارد ميل Richard Mille

وهي مقدمة من مجموعة RM 71-02 Automatic Tourbillon Talisman المستوحاة من عصر الديسكو. وتتميز الساعة بتصميمها الجذاب وهي مطلية بالمينا ومزودة بقرص ساعة مرصع بالأوبال الوردي كما يزين الساعة أيضا أحجار التزافوريت والماس والياقوت الوردي والزبرجد والياقوت الأحمر.

الأوبال الأسود

يتميز الأوبال الأسود بلونه الداكن الجذاب كما أنه يتضمن أيضا ظاهرة التلاعب بالألوان والتي تزيده جذابة، ويعد هذا النوع من أحجار الأوبال واحد من بين أكثرها قيمة ورواجا في عالم المجوهرات.

خاتم Aura  من ديفيد موريس David Morris

خاتم Aura من ديفيد موريس David Morris

وهو مقدم من مجموعة Renaissance التي تتميز بتصميماتها الأيقونية المستوحاة من عصر النهضة والخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالأوبال الأسود الأسترالي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض واللازورد.

أقراط Planetes من شوميه Chaumet

أقراط Planetes من شوميه Chaumet

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Les Ciels de Chaumet التي تشيد بجمال السماء. تتميز الأقراط بتصميمها الجذاب والمستوحى من شكل المجرة وهي تتألق بأحجار الأوبال الأسود والياقوت الأزرق الفاخر.

الأوبال الأبيض

وهو أحد الأنواع الثمينة الأخرى من أحجار الأوبال وتتميز بلونها الأبيض اللبني، وتعد من بين أكثر أنواع أحجار الأوبال قيمة ورواجا إلى جانب أحجار الأوبال الأسود.

قلادة Dior et Moi من ديور Dior

قلادة Dior et Moi من ديور Dior

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Dior et Moi التي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها الأحجار شبه الكريمة الملونة. القلادة مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر ومرصعة بحجر كبير من الأوبال الأبيض قطع بيضاوي إلى جانب مجموعة من أحجار الماس واللؤلؤ المزروع والياقوت الوردي والأزرق والأصفر وعقيق التزافوريت والياقوت الأرجواني والعقيق اليوسفي والزبرجد والزمرد، ومطلية بطلاء الك lacquer المستخدم في طلاء المعادن والخزف.

بروش Happy Floral من شوبارد  Chopard

 بروش Happy Floral من شوبارد Chopard

وهو مقدم من مجموعة المجوهرات الراقية Red Carpet والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تتضمن زخارف نباتية وحيوانية. يتميز البروش بتصميمه الجذاب الذي يتضمن زخارف زهرية أنيقة وهو مرصع بالأوبال الأبيض والذي يحيط به مجموعة من أحجار الياقوت الأزرق والماس الأصفر والأبيض.

أوبال الماتريكس Matrix opal

وهي من أنواع أحجار الأوبال عالية القيمة، حتى أنها تتفوق على أحجار الأوبال الأسود الثمينة بفضل عروضها اللونية المبهرة من خلال ظاهرة تلاعب الألوان والتي تظهر درجات ألوان رائعة تجعلها تبرز عن الأنواع الأخرى من أحجار الأوبال.

خاتم Zemia  من كارتييه Cartier

 خاتم Zemia من كارتييه Cartier

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الراقية Magnitude التي تسلط الضوء على الأحجار الكريمة المزخرفة. الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بأوبال الماتريكس الأسترالي عيار 8.95 قيراط، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والياقوت الأزرق وعقيق السبيسارتيت.