موديلات أساور ذهب عصرية بأشكال السلاسل لاطلالات صيف 2021

خلال السنوات الأخيرة، شهدنا عودة تصاميم قطع المجوهرات بأشكال السلاسل أو chains بشكل عام، من السلاسل والأقراط إلى الخواتم والأساور. حتى أنها الصيحة الأبرز والأكثر انتشاراً في عروض الأزياء وأسابيع الموضة الأخيرة. اخترنا لك اليوم مجموعة من أروع موديلات أساور الذهب العصرية بأشكال السلاسل لتعتمديها في إطلالاتك طوال صيف 2021.

أساور ذهب عصرية بأشكال السلاسل لموسم الصيف

بوميلاتو Pomellato

 سوار من بوميلاتو Pomellato

سوار ذهب وردي فخم بأشكال السلاسل من مجموعة Catene من علامة بوميلاتو Pomellato، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

ايرين نيويرث Irene Neuwirth

سوار من ايرين نيويرث Irene Neuwirth

سوار ذهب أصفر عصري بأشكال السلاسل Large Oval Pave Link Chain Bracelet من علامة ايرين نيويرث Irene Neuwirth، مزين بلمسة من الألماس الأبيض.

وولترز فيث Walters Faith

 سوار من وولترز فيث Walters Faith

سوار ذهب وردي أنثوي بأشكال السلاسل Carrington All Diamond Bar Chain Bracelet من علامة وولترز فيث Walters Faith، مزين بأحجار الألماس الأبيض من الأمام.

شاي Shay

 سوار من شاي Shay

سوار ذهب وردي ناعم بأشكال السلاسل Diamond Pave Deco Link Bracelet من علامة شاي Shay، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

كربون اند هايد Carbon & Hyde

سوار من كربون اند هايد Carbon & Hyde

سوار ذهب أبيض عصري بأشكال السلاسل Diamond Toggle Bracelet من علامة كربون اند هايد Carbon & Hyde، مزين بأحجار الألماس الأبيض من الأمام.

جيما وين Jemma Wynne

سوار من جيما وين Jemma Wynne

سوار ذهب أصفر أنثوي Toujours Double Diamond Link Bracelet من علامة جيما وين Jemma Wynne، مزين بأحجار الألماس الأبيض البارزة.

أنيتا كو Anita Ko

 سوار من أنيتا كو Anita Ko

سوار ذهب وردي فخم Hemingway Diamond Chain Link Bracelet من علامة أنيتا كو Anita Ko، مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.