موديلات اساور ذهب وردي رقيقة لأناقة النهار في صيف 2021

توفر موديلات الأساور العصرية لمسات الرقة والعذوبة فهي مثالية لاطلالات النهار الأنيقة في الصيف وتلائم مختلف أنواع الأزياء مثل التايور والفستان الصيفي والعباءة.

ولتكتمل اطلالتك في نهار الصيف بأناقة وجاذبية ناعمة انتقينا لك موديلات أساور ذهب وردي تنعم بسحر أنثوي رقيق وبتصميمات ترضي عشقك للبساطة واللمسة العصرية الساحرة..

أجمل موديلات أساور ذهب وردي لإطلالة راقية في نهار الصيف:

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

 اسوارة من تيفاني Tiffany & Co

في اسوارة T1 قدمت علامة تيفاني لمسة معاصرة مينيمالية تتمحور حول حرف T شعار العلامة بأناقة الذهب الوردي وبريق الماس.

شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

ابتكرت علامة شوبارد شكل الوردة من موتيف القلوب الناعمة في اسوارة Happy Hearts Flower بسحر أنيق من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس.

بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون اسوارة Quatre الراقية بإستلهام من العمارة الكلاسيكية في باريس بفخامة الذهب الوردي والماس.

بولغري  Bvlgari

صورة من بولغري Bvlgari

أناقة أنثوية ناعمة تقدمها علامة بولغري في اسوارة Serpenti Viper الرقيقة بتصميم عصري لأفعى سيربينتي في فخامة الذهب الوردي والماس.

شانيل  CHANEL

اسوارة من شانيل CHANEL

من علامة شانيل تلفت الأنظار اسوارة Coco Crush ذات التصميم المفتوح بأناقة هندسية مستلهمة من حقائب شانيل وببريق الماس. وقد صنعت الاسوارة من  "الذهب البيج" Beige Gold الحصري للدار والذي يتميز بلونه الوردي الناعم.

لويس فويتون  Louis Vuitton

نعومة رقيقة وعذوبة أنثوية فاتنة تتألق في اسوارة  Idylle Blossom من علامة لويس فويتون بتصميم مفتوح لزهور الحظ الرباعية بأناقة الذهب الوردي والماس.

شوميه  Chaumet

تكشف اسوارة Bee My Love عن الرومانسية المرهفة التي تقدمها علامة شوميه بتصميم هندسي من وحي خلايا النحل وببريق الذهب الوردي وأحجار الماس.