أجمل موديلات مجوهرات الياقوت الأزرق لإطلالة أنيقة في سهرات الصيف

كشفت ماركات المجوهرات عن أروع ابداعات المجوهرات الراقية المزدانة بحجر الياقوت الأزرق في تكوينات فنية خلابة وتصميمات متقنة تعانق أنوثتك في السهرات بالفخامة والذوق الرفيع.

ولعشاق حجر الياقوت الأزرق الساحر ننتقي اليوم قطع مجوهرات راقية تحبس الأنفاس من أجمل موديلات مجوهرات الياقوت الأزرق المتألقة بجمال مبهر لاطلالة حافلة بالأناقة الملكية في سهرات الصيف..

سحر اطلالة السهرة مع موديلات مجوهرات الياقوت الأزرق:

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل Chanel

في مجموعة Escale à Venise قدمت علامة شانيل خاتم Lion Secret Saphir Bleu بتصميم الأسد يتألق ببراعة فنية وبريق أخاذ من الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق عيار 30.92 قيراط.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

توجهت علامة فان كليف أند أربلز الى مصدر إلهام تاريخي عند ابتكار مجموعة المجوهرات الراقية  Sous Les Étoiles فصورت عالم الفلك والمجرات في مئة وخمسين قطعة فاخرة صممتها وصاغتها بأسلوبها الشاعري الفريد. تضمنت المجموعة إسوارة Sentier d’étoiles الفريدة المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض والماس والياقوت الأصفر والتسافوريت وحجر كابشون من الياقوت الأزرق السيريلنكي عيار 69.23 قيراط.

أقراط من شوميه  Chaumet

 أقراط من شوميه Chaumet

في مجموعة Esquisse de Chaumet قدمت علامة شوميه أقراط Ranunculus الفاتنة المستلهمة من زهور الحوذان بتصميم زخرفي ابداعي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والتنزانيت وعرق اللؤلؤ والاونيكس.

عقد من لويس فويتون  Louis Vuitton

عقد من لويس فويتون Louis Vuitton

السحر البراق في السماء المرصعة بالنجوم والمجرات جسدتها علامة لويس فويتون في عقد Stellar Times الأنيق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

فخامة خالدة تزين اطلالة السهرة بالترف في اسوارة راقية من علامة بوتشيلاتي تتمتع بأناقة التصميم الزخرفي المستلهم من الدانتيل بسحر الذهب الأبيض والأصفر المشغول والماس وحجر الياقوت الأزرق بقطع الكابشون.

قلادة من غرارد  Garrard

قلادة من غرارد Garrard

بتصميم مستلهم من مروحة السهرة التي ترافق الجميلات بالانوثة قدمت علامة غرارد قلادة Fanfare Symphony الراقية من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق واللازورد.