أجمل مجوهرات الكارنيليان باللون الأحمر الغني لإطلالة متالقة في صيف 2021

اختاري مجوهرات الكارنيليان وتألقي باللون الأحمر الغني فهو يجسد جوهر الأنوثة ويلفت الأنظار بسحر أخاذ من الأناقة ليلائم اطلالتك المشرقة في صيف 2021.

ومن ابداعات أشهر الماركات العالمية لفتت أنظارنا هذه المجموعة من مجوهرات الكارنيليان الأحمر المميزة بسحر هذا اللون المتفرد والمرتبط بالأناقة الأنثوية لتختاري من بينها ما يلائم اطلالتك الجذابة هذا الصيف..

ابداع راقي في مجوهرات الكارنيليان الأحمر لاطلالة الصيف:

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

قدمت علامة بياجيه أشكالاً جديدة لمجموعة Possession الجذابة منها هذه الأقراط المتدلية بالنعومة الساحرة من الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

في مجموعة Perlee قدمت علامة فان كليف أند أربلز هذا الخاتم الجذاب بتصميم مفتوح متألق بالأناقة الراقية يزين الانامل بسحر مستلهم من حبات اللؤلؤ ببريق الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

سلسلة من شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه Chaumet

ابتكرت علامة شوميه مفهوم علاقة الحب الأبدي في موتيف Jeux de Liens Harmony الذي يزين سلسلة راقية بأنوثة ناعمة من الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

التعبير عن المشاعر الرومانسية يتألق في اسوارة Happy Hearts من علامة شوبارد المميزة بتصميم القلوب بشكل الزهرة من الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

استلهام أنيق من وحي الأفعى يلفت الأنظار في خاتم Serpent Boheme من علامة بوشرون بجاذبية الذهب الأصفر المشغول مع حجر الكارنيليان.

اسوارة من كارتييه  Cartier

اسوارة من كارتييه Cartier

في اسوارة Amulette de Cartier قدمت علامة كارتييه تصميم تميمة جالبة للحظ بأناقة جذابة من الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.