أجمل تصاميم تيجان تخطف الانظار يوم زفافك

على الرغم من الدلالات الملوكية التي تستحضرها حتماً، فإن تيجان الزفاف ليست فقط حكراً على الحفلات التقليدية. إذا كان حفل زفافك الذي تحلمين به أكثر عصرية ، فلا يزال بإمكانك التألق بتيجان عصرية وأنيقة تخطف الأنظار.

هناك الكثير من تيجان الزفاف الفريدة للعرائس اللواتي يرغبن في الظهور بشكل ساحر في يوم زفافهن من دون المبالغة في ارتداء المجوهرات.

استوحي تاج زفافك من اجمل تصاميم التيجان من دور المجوهرات العالمية

تاج شانيل CHANEL المّصمم من الذهب الأبيض والسيراميك الأبيض والماس من مجموعة المجوهرات الراقية Camelia Galbe، مستوى من زهرة الكاميليا المفضلة لدى Gabrielle Chanel.

تاج شانيل CHANEL

تصميم مينيمالي ناعم مثالي لعروس أنيقة وعصرية من علامة بيبي فاندرفلدن Bibi van der Velden. وتشتهر المصممة الهولندية بمجوهراتها الفريدة، ويعكس تاج الزفاف الماسي هذا جمالية بيبي البوهيمية.

لإطلالة ساحرة وبسيطة لكن فاخرة، سيعجبك حتماً تاج Laurier من شوميه Chaumet الذي يحتفل بالأنوثة المعاصرة. هذا التاج الفريد مُصمم من الذهب الذهب الأبيض ومرصع بماسات بقصة بريانت.

تاج Laurier من شوميه Chaumet

تاج Rose Passion  من بياجيه Piaget فريد من نوعه من الذهب الأبيض مع ماسات بقصة بريانت وماسة  تتدلى من الوسط على شكل كمثرى.

أضيفي وميضًا من الألوان إلى مجوهرات الزفاف الخاصة بك مع تاج Rainbow من الأحجار الكريمة بألوان قوس قزح مثل التاج الذي صممته صولانج ازاغوري بارتريدج Solange Azagury-Partridge.  تاج قوس قزح مصنوع من الذهب الأبيض المائل الى السواد ومرصع بالألماس الملون والروبي والياقوت الوردي، ويتميز بحجر أوبال أسود متلألئ في الوسط.

تاج Rose Passion من بياجيه Piaget

عندما طُلب من مصممة المجوهرات ميري دامر  Mirri Damer، صنع تاج للممثلة الكوميدية دون فرينش Dawn French لارتدائه في حفل تنصيبها كمستشارة لجامعة فالماوث، لم يكن الابداع الذي قدّمته تقليديًا. هذا التاج الرائع من الذهب الأصفر ومرصع بأصداف البحر الصغيرة وحجر كورنيش شبه الكريم، هو مستوحى من الزهور، ويتميز بلمسة ريفية تجعله مثاليًا للعرائس اللواتي يبحثن عن التمّيز.

أطلق مصمم المجوهرات الروسي ماكسيم فوزنسنكي Maxim Voznesensky خط مجوهرات راقٍ تحت اسم Maxim V في Bentley & Skinner. تتضمن مجموعة Vivid Treasures المستوحاة من بيضة فابرجيه Fabergé الكلاسيكية هذا التاج المصنوع بشكل رائع من الذهب الأبيض والمرصع بـ2358 ماسة و 14 لؤلؤة نادرة. تاج ملكة جمال روسيا هو أغلى تاج في مجموعة Maxim V، هو مستوحى من الفن البيزنطي لروسيا القديمة.

تاج Maxim Voznesensky

تاج الزفاف المصمم من اللؤلؤ والماس، الذي كُشف عنه للاحتفال بالذكرى الـ 120 لتأسيس علامة ميكيموتو Mikimoto. مستوحى الورود والأسلوب الإدواردي، يمثل القوس الصغير في الوسط اتحاد العروسين.

 تاج ميكيموتو Mikimoto

تاج مميّز من ديفيد موريس David Morris يتخّذ شكل أزهار، مُصمم من الذهب الأبيض ومرصّع بالماس.

تاج مميّز من ديفيد موريس David Morris