تصاميم مجوهرات عصرية جذابة هدايا للشابات والمراهقات

يعد سن المراهقة والشباب أفضل وقت لتتعرف المرأة على عالم المجوهرات الساحر والمفعم بالأنوثة لذا فإن أفضل الهدايا للفتيات في هذه المرحلة العمرية هي المجوهرات العصرية الناعمة.

وفي هذه المجموعة الراقية من تصاميم مجوهرات عصرية عالمية ابتكرت ماركات المجوهرات أجمل لمحات الأنوثة الرقيقة المميزة بالأناقة والذوق الرفيع لتكون أفضل هدية للشابات والمراهقات تجذبهن نحو عالم المجوهرات الخلاب...

مجموعة تصاميم مجوهرات عصرية تلائم هدايا الشابات:

سلسلة من فابريجيه  Fabrege

 سلسلة من فابريجيه Fabrege

توفر بيضة فابريجيه بمفهومها الناعم لمسة أناقة غنية ولافتة بالجاذبية وفي هذه السلسلة تألقت بأسلوب مرح وعصري من الذهب الوردي والاناميل والماس مع قلب من الياقوت الوردي.

سلسلة من كارتييه  Cartier

سلسلة من كارتييه Cartier

ابتكرت علامة كارتييه سلسلة Les Berlingots de Cartier بتصميم عصري جذاب في شكل قطب مستطيل محاط بأزرار ضاغطة كتميمة عتيقة من الذهب الأصفر والخشب.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

أناقة ناعمة مفعمة بالمرح تلفت الانظار في بروش Lucky Spring من علامة فان كليف أند أربلز الذي يأتي بتصميم أوراق الشجر والزهور والدعسوقة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والكارنيليان.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

تتألق اسوارة Ice Cube من علامة شوبارد بتصميم منمق ناعم بأشكال المكعبات التي تبث الحداثة الراقية في الاطلالة ببريق الذهب الوردي والماس.

سلسلة من تيفاني  Tiffany & Co.

سلسلة من تيفاني Tiffany & Co

في مجموعة Atlas X قدمت علامة تيفاني سلسلة جذابة بإستلهام من أرقام الساعة الرومانية تتمتع بنعومة عصرية من الذهب الوردي وبريق الماس.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

 أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

ابتكرت علامة لويس فويتون أقراط Idylle Blossom بتصميم عصري يتم ارتدائه في نقطتين ليتوافق مع ذوق الشابات المعاصر بنعومة الذهب الوردي والماس.

خاتم من بولغري  Bvlgari

خاتم من بولغري Bvlgari

في خاتم Serpenti Viper قدمت علامة بولغري تصميم جلد الأفعى بأسلوب معاصر مميز وأيقوني يلفت الأنظار بنعومة الذهب الوردي وحجر الملاكيت والماس.