موديلات خواتم المفتوحة صيحة راقية لإطلالات صيف 2021

في كل مناسبات وسهرات الصيف لابد من خاتم أنيق وراقي يزين الأنامل بالأنوثة الناعمة وفي موديلات الخواتم المفتوحة العصرية تتألق التصميمات الملائمة لاطلالة الصيف بلمسة فاتنة وبسيطة تضفي مزيداً من الجمال والتألق.

واليوم انتقينا لك تشكيلة جذابة من موديلات خواتم مفتوحة مفعمة بالسحر الأنثوي المعاصر لتناسب ذوقك وتزيد من أناقة اطلالتك وتمنحك الجمال اللافت في اطلالات صيف 2021..

أجمل موديلات خواتم مفتوحة لأناقتك في صيف 2021:

بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

نعومة جذابة يضفيها خاتم Possession من علامة بياجيه على الأنامل فهو متألق بتصميم راقي من الذهب الوردي والماس مع كريات الفيروز الساحرة.

شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

أناملك تلفت الأنظار مع خاتم الرومانسية Happy Hearts الساحر من علامة شوبارد فهو يتألق بتصميم من ثلاث قلوب آسرة تتألق بجمال الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل CHANEL

في خاتم Extrait De Camélia عبرت علامة شانيل عن سحر زهور الكاميليا الخلابة بتصميم يجعل الزهور تطفو على الأصابع بجمال خالد من الذهب الأصفر والماس.

ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

في مجموعة Rose De Vents قدمت علامة ديور خاتم بتصميم بوصلة الرياح في شكل الزهرة ليكون بمثابة تميمة تزين الأنامل بسحر الذهب الوردي والماس والأونيكس.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

في مجموعة Perlee ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز مفهوماً جمالياً في خاتم مستلهم من كريات اللؤلؤ الفاتنة فجاء بتصميم راقي من الذهب الوردي والماس مع حجر الملاكيت.

تيفاني اند كو   Tiffany & Co.

خاتم من تيفاني Tiffany & Co

قدمت علامة تيفاني  اند كو مفهوم الحداثة والأناقة العصرية عبر خاتم Tiffany T المميز بتصميم مستلهم من حرف T اللاتيني بأناقة مينيمالية من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس.

أنيتا كو  Anita Ko

خاتم من أنيتا كو Anita Ko

لعشاق النعومة الساحرة في مناسبات المساء تقدم علامة أنيتا كو هذا الخاتم الراقي بتصميم مفتوح أنثوي في سحر الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.