أفخم تصاميم القلادات المرصعة بالأحجار الكريمة المختلفة

تعد القلادات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة خيار مثالي لإضافة لمسة أنيقة وجذابة لأي إطلالة، كما تعد أيضا خيار مثالي للمناسبات المسائية حيث يمكن لهذا النوع من المجوهرات المذهلة أن يجعل أي إطلالة أكثر إشراقا من أي وقت مضى، واليوم اخترنا لكم مجموعة من أرقى وأجمل القلادات المرصعة بالأحجار الكريمة والمقدمة من ماركات عالمية:

قلادة Chiaroscuro من بولغري Bvlgari

قلادة Chiaroscuro من بولغري Bvlgari

تسلط بولغري الضوء على حقبة فنية مميزة للغاية في أوائل القرن السابع عشر في مجموعتها Barocco للمجوهرات الراقية والمستوحاة من العصر الباروكي ومن بين أبرز قطع المجموعة قلادة Chiaroscuro وهي مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بأحجار السيترين، والكوارتز الأصفر المخضر، والتورمالين، والجمشت، والتنزانيت، والزبرجد، والروبيليت، والماس.

قلادة من شوبارد Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

وهي مقدمة من مجموعة Red Carpet للمجوهرات الراقية لعام 2020 والمستوحاة من الطبيعة وتتميز القلادة بتصميمها الزهري الجذاب وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والتيتانيوم، ومرصعة بأحجار القمر، والياقوت الوردي، والتورمالين، والزمرد، والماس، والتزافوريت.

قلادة Tisserand من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

قلادة Tisserand من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

وهي مقدمة من مجموعة Extraordinary للمجوهرات الراقية والتي تشيد بالتصميمات الأيقونية لمصمم المجوهرات الشهيرة جان شلمبرجيه. القلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار التنزانيت والياقوت الوردي والأزرق.

قلادة من فابرجيه Fabergé

قلادة من فابرجيه Fabergé

وهي مقدمة من مجموعة فابرجيه وجيمس غانه Fabergé X James Ganh والتي تتميز بتصميمها الجذابة المستوحاة من النباتات أو الحيوانات، وتتميز القلادة بتصميمها الجذاب الذي يتضمن أشكال براعم زهرية وأوراق نباتية وهي مرصعة باللؤلؤ والياقوت الفاخر والماس والتزافوريت.

قلادة Forest Valley  من تاساكي Tasaki

قلادة Forest Valley  من تاساكي Tasaki

وهي مقدمة من مجموعة Living Nature التي تشجع على استكشاف الطبيعة وتشيد بجمالها الخلاب والقلادة مرصعة بلآلئ أكويا والبحر الجنوبي، إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت، والبيريل، والماس، والتورمالين، والماس.

قلادة Lion Head  من غوتشي Gucci

قلادة Lion Head  من غوتشي Gucci

وهي مقدمة من مجموعة Hortus Deliciarum للمجوهرات الراقية والتي تشيد بجمال الحدائق، والقلادة مرصعة بأحجار الزبرجد، والتوباز، والأوبال الناري، والجمشت، والبيريل الأصفر، والماس، والزبرجد.

قلادة Wreath  من هاري وينستون Harry Winston

قلادة Wreath  من هاري وينستون Harry Winston

وتتميز بتصميمها العنقودي الأنيق وهي مصنوعة من الذهب الأصفر والبلاتين عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار الياقوت، الزبرجد، التزافوريت، الزبرجد، الروبليت، الماس، والجمشت.