قطع مجوهرات أساسية في مشتريات هذا الصيف 2021

التخطيط الجيد لشراء مجوهرات صيف 2021 يضمن الحصول على إطلالة راقية مفعمة بأجواء الموسم الأنيقة ومعبرة عن الإشراقة المرحة للرحلات والشواطئ والطلعات المميزة.

وفي هذه المجموعة ننتقي موديلات جذابة لتختاري من بينها مشتريات مجوهرات صيف 2021 فهي قطع أساسية لا غنى عنها لاطلالة تلفت الأنظار وتتألق بالتميز المشرق.

سحر الاطلالة مع اجمل مجوهرات صيف 2021:

مجوهرات الاناميل

خاتم من Bea Bongiasca

الاناميل خامة جذابة لتلوين المجوهرات فهي تمنحها الطابع الفني والابداعي أو الاشراقة اللونية المرحة في أجمل مجوهرات الصيف فهي قطعة أساسية لاطلالة جذابة هذا الموسم.

وقد اخترنا لك خاتم من علامة بيا بونجياسكا Bea Bongiasca بتصميم النباتات المتسلقة في جاذبية الذهب الأصفر والاناميل وحجر البريدوت.

الأقراط المنفردة

أقراط من أنيتا كو Anita Ko

الأقراط المنفردة أصبحت صيحة لافتة وملحوظة لا غنى للتميز في صيف 2021 حيث تضفي على الاطلالة سحراً عصرياً جريئاً، وقد انتقينا لك أقراط منفردة من علامة انيتا كو Anit Ko تتألق بفخامة الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملونة والماس والزمرد.

مجوهرات الأصداف

أقراط من أليسون لو Alison Lou

الأصداف البحرية هي عنوان الصيف والعطلات الشاطئية لذا فهي تتألق في أجمل مجوهرات صيف 2021 بإشراقة مرحة وجاذبية لافتة من روح الموسم..وقد انتقينا لك أقراط بشكل الأصداف من علامة أليسون لو Allison Lou تتألق بسحر الذهب الأصفر.

سلاسل العطلات الشاطئية

 سلسلة من سيدني ايفان Sydney Evan

تقدم العديد من الماركات سلاسل مع قطع charms تعبر عن روح العطلات الشاطئية والمنتجعات وقد انتقينا لك سلسلة من علامة سيدني ايفان Sydney Evan بأشكال النخيل الاستوائي ولوح التزلج على الأمواج والوجه المبتسم في أناقة الذهب الأصفر والماس والتزافوريت والاناميل.

اللؤلؤ الباروكي

خاتم من بيبي فاندرفلدن Bibi van der Velden

لا يتمتع اللؤلؤ الباروكي بالبراءة والنقاء فحسب بل يضفي على الاطلالة لمسات الأجواء الشاطئية من وحي الأصداف البحرية بتكوينه العضوي الخلاب والمشع بالأنوثة.

وقد انتقينا لك هذا الخاتم من علامة بيبي فاندرفلدن Bibi Van der Velden بتصميم جذاب من الذهب الأصفر واللؤلؤ الباروكي مع نجوم ناعمة وأحجار ماس رقيقة.

أقراط Hoops

 أقراط من ميزوكي Mizuki

ترتبط أقراط hoops بموسم الصيف واطلالاته الحيوية المشرقة في النهار او المساء فهي قطعة أساسية لاطلالتك هذا الصيف، وقد انتقينا لك أقراط hoops رقيقة من علامة ميزوكي Mizuki بتألق الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ الناعمة.