أجمل مجوهرات الزمرد في اطلالات النجمات

تعشق النجمات التمتع بإطلالة فاتنة ومتفردة على السجاد الأحمر ولا غنى عن المجوهرات الفاخرة لتحقيق هذه الغاية خصوصاً المجوهرات المزينة بحجر الزمرد فهي تضفي لمسات راقية من الأناقة الملوكية.

وبمناسبة شهر مايو الذي يتمتع بسحر حجر الزمرد كحجر مواليد الشهر المفعم بالجاذبية والتألق الملكي نشاهد بالصور أجمل اطلالات النجمات بهذا الحجر الكريم الخلاب المميز بالفخامة والبريق اللافت..

هكذا تألقت النجمات بمجوهرات الزمرد حجر مواليد مايو

بإطلالة راقية مفعمة بالسحر والأنوثة تألقت النجمة جينيفر لوبيز بطقم مجوهرات أنيق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد من علامة هاري وينستون Harry Winston.

جينيفر لوبيز راقية بمجوهرات الزمرد من هاري ونستون Harry Winston

تألقت النجمة صوفيا فيرغارا بأناقة وأنوثة مبهرة مفعمة بالبريق الساحر مع قلادة فاخرة من الذهب الأبيض والماس والزمرد بتصميم ملكي من علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz .

 صوفيا فيرغارا ترتدي أفخم مجوهرات الزمرد من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

ترتبط النجمة مونيكا بيلوتشي بسحر وفخامة علامة كارتييه Cartier منذ سنوات وفي هذه الاطلالة عبرت عن أناقتها الراقية بقلادة مترفة من العلامة الفرنسية تتألق ببريق الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد.

سحر اطلالة مونيكا بيلوتشي مع قلادة الزمرد من كارتييه Cartier

تعشق علامة بولغري Bvlgari  استخدام أحجار الزمرد في أفخم التصميمات وفي هذه الاطلالة تألقت النجمة جوليان مور بقلادة فاخرة من بولغري تحمل سحر الماس وأحجار الزمرد الفاتنة.

 جوليان مور راقية بقلادة زمرد من بولغاري Bulgari

عبرت النجمة فيليسيتي جونز عن سحرها الأنثوي الراقي بإطلالة جذابة مع أقراط متدلية من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels بتصميم اجاصي من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

فيليسيتي جونز فاتنة بأقراط الماس والزمرد من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels