موديلات خواتم من الأحجار الكريمة لأناقة السهرة في عيد الفطر 2021

لا تترددي في اختيار خاتم فاخر بتصميم راقٍ يضفي على إطلالتك السحر ويكللها بالأناقة الساحرة ويغلف أناملك بلمسات من الابداع الفني الجذاب لتكون اطلالتك لافتة في سهرات العيد.

وبين يديك اليوم أروع ابداعات ماركات المجوهرات من أحدث موديلات خواتم من الأحجار الكريمة ذات التصميمات المتألقة بالأنوثة الفاتنة لتزين أناملك بعطر الأناقة الساحرة في أرقى سهرات عيد الفطر 2021..

موديلات خواتم من الأحجار الكريمة الفاخرة لاناقتك في سهرة عيد الفطر:

غرارد  Garrard

خاتم من غرارد Garrard

في مجموعة Fanfare Symphony قدمت علامة غرارد هذا الخاتم الساحر المستلهم من مروحة السهرة المفعمة بالأنوثة في بريق الذهب الأبيض والماس والزمرد وشرائح الملاكيت.

بولغري  Bvlgari

خاتم من بولغري Bvlgari

قدمت علامة بولغري مجموعة كبسولة بعنوان Colour Journey تصحبنا في رحلة مع ألوان الأحجار الكريمة ومنها هذا الخاتم الفاتن الذي يزين الأنامل ببريق الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الوردي والبنفسجي مع حجر أنيق من البارايبا تورمالين.

فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

المجرات والنجوم ألهمت علامة فان كليف اند أربلز لتقديم هذا الخاتم الراقي في مجموعة Sous Les Étoiles بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والبنفسجي.

شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل CHANEL

في مجموعة Les Bijoux de Mademoiselle قدمت علامة شانيل خواتم كوكتيل فاتنة مستلهمة من أسلوب غابرييل شانيل في الاناقة ومنها هذا الخاتم المميز بسحر الوردي والياقوت الوردي مع حجر التورمالين الأخضر.

ديور  Dior

 خاتم من ديور Dior

فخامة متقدة تسحر القلوب في خاتم Rose Dior من علامة ديور والمميز بتصميم الوردة المتفتحة بالبريق في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق والأصفر والياقوت الوردي.

شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

ابتكرت علامة شوميه خاتم Esquisse de Chaumet من وحي زهرة الحوذان بتصميم فني ساحر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والتنزانيت وعرق اللؤلؤ والاونيكس.