أنعم موديلات المجوهرات المرصعة بحجر الكارنيليان الأحمر

أحجار الكارنيليان هي أحد أكثر أنواع العقيق الأبيض شهرة وتتميز بألوانها الجذابة التي تتدرج من اللون الأصفر البرتقالي حتى اللون البني البرتقالي، ومنذ ظهورها في عالم المجوهرات، أصبحت تحتل مكانة مميزة وتستمر في الظهور في أجمل قطع المجوهرات، وصنع طريقها الخاص في عالم الموضة والمجوهرات.

 واليوم اخترنا لكم مجموعة من أرقى المجوهرات المرصعة بأحجار الكارنيليان والمقدمة من ماركات عالمية

مشبك شعر Lucky Spring من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

مشبك شعر Lucky Spring من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهو مقدم من مجموعة Lucky Spring ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يحمل زخارف لأزهار البرقوق وحشرة الدعسوقة وهي زخارف مستوحاة من الأجواء الربيعية، مشبك شعر Lucky Spring مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بأحجار الكارنيليان والجزع عرق اللؤلؤ.

أقراطMarianne  من برنت نيل Brent Neale

أقراط Marianne من برنت نيل Brent Neale

وهي مقدمة من مجموعة Reflections والتي تتميز بتصميماتها الجذابة التي تزينها الأحجار الكريمة الملونة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار العقيق الأصفر، والكارنيليان، وحجر القمر بألوان قوس قزح، والأوبال الوردي، والماس.

خاتم Orange du Maroc  من بوميلاتو Pomellato

 خاتم Orange du Maroc من بوميلاتو Pomellato

وهو مقدم من مجموعة Armonie Minerali التي تتميز بقطع مجوهراتها الأنيقة والمستوحاة من الطبيعة ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب المستوحى من سراب الصحراء وهو مرصع بأحجار الكارنيليان واليشب كأحجار مركزية يحيط بها أحجار الياقوت البرتقالي.

سوار Serpenti Viper  من بولغري Bvlgari

 سوار Serpenti Viper من بولغري Bvlgari

وهو مقدم من مجموعة Viper ويتميز بتصميمه الجذاب والمستوحى من الشكل الأيقوني للأفعى الذي قدمته ماركة بولغري الإيطالية الشهيرة، والسوار مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع بأحجار الكارنيليان، وهو مصمم خصيصا بحيث يمكن ارتدائه إلى جانب قطع مجوهرات أخرى أو بمفرده.

قلادة Possession  من بياجيه Piaget

قلادة Possession من بياجيه Piaget

أضافت ماركة بياجيه قطع مجوهرات جديدة جذابة، تزينها أحجار كريمة رائعة، في مجموعتها Possession، ومن بين أبرز قطع المجموعة قلادة بوسيشن وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بحجر كارنيليان أحمر مركزي يحيط به مجموعة من أحجار الماس قطع براق.

أقراط B Blossom من لويس فويتون Louis Vuitton

أقراط B Blossom من لويس فويتون Louis Vuitton

وهي مقدمة من مجموعة B Blossom التي تتميز بتصميماتها الجذابة بزخارف زهرية مونوغرام والتي تضيف لمسة ملونة أنيقة للإطلالات اليومية العادية والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الكارنيليان الحمراء وأحجار الماس، قطع دائري.

خاتم Bouton  من تمارا كومولي Tamara Comolli

خاتم Bouton من تمارا كومولي Tamara Comolli

وهو مقدم من مجموعة Bouton والتي يزينها أحجار كريمة بدرجات ألوان مختلفة، والخاتم مرصع بحجر كارنيليان مبهر قطع كابشون بوزن 4.5 قيراط، والخاتم مصمم خصيصا بحيث يمكن ارتدائه بمفردة أو إلى جانب عدد من الخواتم الأخرى.