أفخم موديلات مجوهرات من الزمرد لسهرة عيد الفطر 2021

يتألق حجر الزمرد بسحر نابض من التميز والفخامة اللافتة، فهو حجر يرتبط بالمجوهرات الملكية على مدار التاريخ ويحظى بعشق النساء نظراً للونه الغني المعبر عن أناقة مثيرة للشغف.

وقد انتقينا لك اليوم موديلات مجوهرات من الزمرد بتصميمات فاخرة من أشهر الماركات لتغلف اطلالتك بالفخامة الملكية والأنوثة اللافتة في أرقى سهرات عيد الفطر 2021.

أجمل مجوهرات من الزمرد لسهرات عيد الفطر:

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

أناقة مستلهمة من عالم الفلك الساحر والغامض في أقراط Stellar Times من علامة لويس فويتون الفاتنة بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاميرالد.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

في مجموعة Trésors d’Ailleurs قدمت علامة شوميه هذا الخاتم الراقي بتصميم مستلهم من العمارة التاريخية في أناقة خالدة من الذهب الأصفر والماس والاناميل والزمرد.

قلادة من كوليت  Colette

قلادة من كوليت Colette

قدمت علامة كوليت قلادة Penacho الفاتنة بإستلهام من تيجان الريش لدى محاربي شعب الأزتيك مع لمحة غرافيكية جذابة من الذهب الأبيض والماس والاونيكس والملاكيت والزمرد الكولومبي.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

في مجموعة Rose Dior اتخذت الورود مكانتها بسحر رومانسي في هذا الخاتم الراقي بتألق الذهب الأصفر والأبيض وبريق الماس مع أحجار الزمرد والتزافوريت.

أقراط من بولغري  Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

في مجموعة Barocko قامت علامة بولغري بتمجيد سحر عصر الباروك وأناقته الزخرفية في العمارة والازياء وقدمت هذه الأقراط المتدلية بفخامة مترفة لأرقى السهرات ببريق الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد بقصة الاجاصة.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

فخامة عصر الأرت ديكو تتجسد في قلادة Plastron Émeraudes من مجموعة المجوهرات الراقية  A History of Style, Art Deco من علامة بوشرون والتي تحاكي سهرات العشرينات بفخامة الذهب الأبيض والماس ومصفوفات من حجر الزمرد. هذه القلادة قابلة للتعديل، فيمكن نزع الجزء الخلفي منها للتزين به كإسوارة والتزين بالعقد بشكل مختلف.