موديلات قلادات تشوكر فخمة تناسب فساتين عيد الفطر 2021

يمر شهر رمضان الفضيل هذا العام بسرعة فائقة حقاً، حتى أن عيد الفطر 2021 اقترب دون أن نشعر. ومع اقتراب أيام العيد السعيدة، لا بد من أن تقومي بتجهيز إطلالاتك المميزة من الآن، وهذا يشمل اختيار المجوهرات الراقية والمفعمة بالأناقة والفخامة لإكمال اللوك. إليك أبرز تصاميم قلادات التشوكر التي اخترناها لك اليوم منسقة مع مجموعة من الفساتين الأنثوية الرائعة لتعتمديها خلال أيام العيد.

تنسيقات قلادات تشوكر فخمة مع الفساتين الأنثوية في عيد الفطر

ميسيكا Messika

قلادة من Messika مع فستان من Staud

قلادة تشوكر ذهب أصفر أنثوية عصرية Glam’Azone Skinny Pave مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة ميسيكا Messika، مع فستان من Staud.

فابرجيه Fabergé 

 قلادة من Fabergé مع فستان من Brandon Maxwell

قلادة تشوكر ذهب وردي فخمة راقية Frederic Zaavy Soleil De Nuit مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر الزمرد في الوسط من علامة فابرجيه Fabergé  ، مع فستان من Brandon Maxwell.

بوشرون Boucheron

قلادة من Boucheron مع فستان من LoveShackFancy

قلادة تشوكر ذهب أبيض أنثوية فخمة Serpent Boheme Necklace مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من كل مكان من علامة بوشرون Boucheron، مع فستان من LoveShackFancy.

بوميلاتو Pomellato

قلادة من Pomellato مع فستان من Rosie Assoulin

قلادة تشوكر ذهب وردي عصرية للغاية Catene Necklace مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة بأشكال السلاسل من علامة بوميلاتو Pomellato، مع فستان من Rosie Assoulin.

كارتييه Cartier

قلادة من Cartier مع فستان من Agua by Agua Bendita

قلادة تشوكر ذهب أصفر أنثوية فخمة Agrafe Necklace مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة كارتييه Cartier، مع فستان من Agua by Agua Bendita.

بولغري Bvlgari

قلادة من Bvlgari مع فستان من Maygel Coronel

قلادة تشوكر ذهب وردي فخمة وراقية Serpenti Viper Necklace مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام من علامة بولغري Bvlgari، مع فستان من Maygel Coronel.