أفكار هدايا مجوهرات ذهب ناعمة لعيد الفطر 2021

تسعد النساء من الزوجات والأمهات بتلقي هدية رقيقة من مجوهرات الذهب الناعمة، فهي إضافة أنيقة وراقية لإطلالة يومية مفعمة بالسحر والتألق ولا شك ان عيد الفطر مناسبة ملائمة لتلقي أجمل هدايا المجوهرات.

وفي هذه المجموعة الراقية من موديلات مجوهرات ذهب ناعمة انتقينا تصميمات مفعمة بالأنوثة والأناقة ابتكرتها علامات المجوهرات لتكون أروع هدايا عيد الفطر 2021 المعبرة عن ذوق مميز ومحبة بالغة.

أجمل موديلات هدايا مجوهرات ذهب ناعمة لعيد الفطر:

سلسلة من فابرجيه  Fabergé 

سلسلة من فابرجيه Fabergé

بيضة فابريجيه المعبرة عن السعادة والمفاجأة تتألق في سلسلة ناعمة من الذهب الأصفر والاناميل حيث تنفتح البيضة لتكشف عن زهرة جذابة مختبئة بداخلها.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون هذا الخاتم الأنيق في أحدث إصدارات Serpent Boheme بروح الربيع والصيف في تصميم مفتوح للموتيف الاجاصي الشهير بنمط ثلاثي من الذهب الأبيض والماس والكريزوبرايس.

سلسلة من بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

في إصدار مخصص لشهر رمضان قدمت علامة بياجيه سلسلة Possession الناعمة بتصميم lariat في جاذبية الذهب الوردي والماس وأحجار الملاكيت.

خاتم من ديور Dior

خاتم من ديور Dior

تصميم تجريدي أنيق مستلهم من قصاصات الأقمشة في تصميمات الهوت كوتور تقدمه علامة ديور في خاتم Gem Dior الراقي من الذهب الأصفر والماس والملاكيت واللازورد.

خاتم من بولغري  Bvlgari

 خاتم من بولغري Bvlgari

في أحدث إصدارات Serpenti Viper قدمت علامة بولغري خاتمًًا بتصميم ناعم ومعاصر للأفعى الشهيرة بأناقة الذهب الوردي والماس.

اسوارة من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

بمناسبة الربيع وأجوائه المشرقة قدمت علامة فان كليف أند أربلز إسوارة Lucky Spring بتصميم جذاب للزهور والدعسوقة في سحر الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والكارنيليان.