أحدث موديلات أقراط عصرية جذابة لإطلالة مشرقة في عيد الفطر 2021

اكشفي عن سحرك وأنوثتك واطلالتك المفعمة بالتميز الراقي في مناسبات عيد الفطر بإختيار أرقى موديلات أقراط جذابة بتصميمات عصرية فاتنة تعبر عن بهجة العيد واطلالته المشرقة.

وفي هذه المجموعة الراقية من موديلات أقراط عصرية تقدم لك ماركات المجوهرات العالمية تصميمات مميزة بالبهجة والمرح لتضفي المزيد من السحر على اطلالتك في عيد الفطر 2021..

موديلات أقراط عصرية أنيقة لسهرة عيد الفطر

أنابيلا تشان  Anabela Chan

أقراط من أنابيلا تشان Anabela Chan

إشراقة فاتنة في شكل باقة من جذابة من الزهور تلفت الأنظار لاطلالتك مع أقراط من علامة أنابيلا تشان متألقة بسحر الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي والجمشت والبريدوت والزمرد وعرق اللؤلؤ.

كوليت  Colette Jewelry

أقراط من كوليت Colette Jewelry

لمسة ساحرة من الأناقة في أقراط متدلية بشكل الهلال والنجوم من علامة كوليت في جاذبية الذهب الأصفر والماس والزمرد وأحجار الملاكيت.

فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

أقراط من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

تصميم مروحي فاتن يزيد السهرة فخامة وأنوثة عصرية في أقراط من فيرناندو خورخيه بسحر الذهب الوردي والماس والبارايبا تورمالين مع أحجار الكريسوبريس.

أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

 أقراط من أيرين نيويرث Irene Neuwirth

سحر الزهور وعذوبتها الراقية يتجسد في أقراط جذابة من علامة أيرين نيويرث مفعمة بسحر الذهب الأبيض والماس والفيروز والأوبال المنحوت.

كارما الخليل  Karma el Khalil

أقراط من كارما الخليل Karma el Khalil

أقراط متدلية تلفت الانظار بتكوين عنقودي من أشكال المثلثات تقدمها علامة كارما الخليل بسحر الذهب الوردي وأحجار الايوليت.

سليم مزنر  Selim Mouzannar

أقراط من سليم مزنر Selim Mouzannar

النجوم الفاتنة تعلن عن سحر الليل والسهرات الراقية في تصميم أقراط لافتة من علامة سليم مزنر تتباهى بفخامة الذهب الوردي والماس مع أحجار الأكوامارين والمورغانيت.

موريتز غليك  Moritz Glik

 أقراط من موريتز غليك Moritz Glik

تصميم يحمل المرح والاشراقة في أقراط طويلة من علامة موريتز غليك بتصميم من الذهب الأصفر والأسود بشكل علبة شفافة تحتضن بداخلها أحجار ماس ناعمة حرة الحركة.