أجمل مجوهرات مرصعة بالألماس بقصة الباغيت الساحرة

لا نستطيع الا أن نقع تحت سحر الألماس بقصّة الباغيت فالألماس الطويل والنحيف يضفي إحساسًا بالهدوء الى المجوهرات الفاخرة ويفوز بأدوار البطولة في التصاميم الحديثة بسبب أبعاده الهندسية وبريقه الجذاب.

سوزان كالان Suzanne Kalan هي إحدى مصممات المجوهرات اللواتي وقعن تحت تأثير سحر الألماس بقصة باغيت وتشكل مجموعة Fireworks الخاصة بها احتفالًا بهذا الشكل الرائع من الألماس.

مجموعة Fireworks من سوزان كالان Suzanne Kalan

ابتكرت كالان أقراطا رائعة بقصة الباغيت الموضوعة في زوايا مختلفة. عندما توضع على الأذن، يمكن وضع الأقراط بطرق مختلفة لإنشاء أشكال مختلفة، مع توجيه الماسات في خط مستقيم، أو تصويبها الى زاوية الأذن.

يمكن لألماس بقصة الباغيت أن تشكل فرقاً كبيرا عند وضعه مع ألماس بقصات أخرى، حيث إن افتقارها للمنحنيات الناعمة هو تباين مباشر مع الأشكال الدائرية الأكثر شيوعًا والماركيز والكمثرى. هذا هو الموضوع الذي استكشفته كل من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald وشانيل CHANEL.

سوار Ruban Prestige من مجموعة Les Intemporels من شانيل Chanel

الأول يضع الباغيت وسط قطع ألماسية أكثر نعومة لخلق حلقة حديثة مع شريطين من الألماس تطفو بين الأصابع. احتفالًا بأشكال متنوعّة من قطع الألماس، هذا الخاتم من تصميم كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald يضم ألماس بقصّة باغيت، دائري، ماركيز، وبيضاوي.

في حين أن سوار Ruban Prestige من مجموعة Les Intemporels من شانيل CHANEL يضفي الحيوية على الألماس المستدير pavé مع تناثر من حبات الباغيت.

ساعة ديفاز دريم Diva’s Dream من بولغري Bvlgari علبة من الذهب الأبيض مرصعة بألماس وزمرد مقطوعة بأسلوب باغيت، وأحجار ألماس وزمرد مقطوعة بأسلوب بريلينت، ميناء من الألماس المرصوف بتقنية الترصيع الثلجي، سوار من الذهب الأبيض مرصع بأحجار ألماس بريلينت وأحجار زمرد مقطوعة بأسلوب باغيت.

ساعة ديفاز دريم Diva’s Dream من بولغري Bvlgari

قلادة Chant du Printemps الفخمة من شوميه Chaumet من الذهب الأبيض، المرصع بالأونيكس والياقوت المقطوع كابوشون، والعقيق الرودوليت المقطوع المربّع، والألماس بقطع بريانت وقطع باغيت.

خاتم ألماس مذهل وخالد من غراف Graff مرصّع بألماسة يقصّة الزمرد. يكمل تصميمه الأنيق والمعماري بألماس على شكل باغيت التي تكمل الخطوط القوية والحادة للحجر المركزي.

خاتم ألماس مذهل وخالد من غراف Graff

تعتبر دار كارتييه Cartier مراقبا شغوفا للجمال في جميع أنحاء العالم، وتبحث دائمًا عن الأحجار النادرة والفريدة من نوعها، وهذا ما تعكسه مجموعة Cartier Royal للمجوهرات الراقية. يعكس هذا السوار جودة الأحجار الكريمة وإلهام التصميم وإتقان النتيجة. صُمم السوار من الذهب الأبيض ورُصّع بالجمشت بقطع الباغيت، والألماس بقطع بريانت.

يشكّل خاتم ديفيد موريس David Morris  الفاخر احتفال بالألوان الدافئة.  صّمم الخاتم حول ماسة Fancy Intense الصفراء بقصة الزمرد، والتي تم تثبيتها على إطار من الذهب الوردي ذات رؤوس حادة. على جانبيها ماسات بيضاء طويلة لقصة باغيت، واثنان من الألماس الأبيض بقصة الزمرد.

أقراط هاري كوتلار Harry Kotlar المذهلة بمجموعة متنوعة من قطع الألماس

تمتلئ أقراط هاري كوتلار Harry Kotlar المذهلة بمجموعة متنوعة من قطع الألماس. بالنسبة لهذه الأقراط العنقودية الماسية، يتم استخدام الماس على شكل كمثرى لإضفاء مظهر البتلات، بينما تزين قطع الألماس بقطع باغيت الجذع. تخلق قصتا الماس المختلفتان تباينًا أنيقًا في ترصيعهما البلاتيني مما يبرز الحرفية الجامحة لعلامة هاري كوتلار Harry Kotlar.

إبتكرت Gee Woods  هذا الخاتم المرصّع بالسترين كقطعة صممت حسب الطلب. صُنع الخاتم يدويًا من الذهب الأصفر على يد حرفيين بريطانيين، ويتميز بشريط مركزي من الألماس بقطع باغيت محاط بصفوف من السترين.