موديلات خواتم ذهب كبيرة وبارزة لإطلالات رمضان 2021

عادت صيحة قطع المجوهرات الراقية الكبيرة والبارزة من جديد مع عودة موسم الربيع والصيف. ومن أجملها خواتم الذهب المرصعة بأحجار الألماس الأبيض، حيث أنها تجمع لمسة الفخامة والرقي مع اللمسة العصرية المرحة والمناسبة لجميع إطلالاتك. إليك أبرز مجموعة اخترناها لك اليوم من خواتم الذهب البارزة بتصاميمها المميزة من ماركات المجوهرات العالمية لتعتمدي الأنسب لك ولإطلالاتك طوال شهر رمضان 2021.

خواتم ذهب كبيرة مزينة بالألماس لإطلالات رمضان

ميسيكا Messika

خاتم من ميسيكا Messika

خاتم ذهب أصفر بارز من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزين بحجر الملاكيت الدائري الكبير مع أحجار الألماس الأبيض في الوسط.

بوشرون Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

خاتم ذهب وردي كبير من مجموعة Plume De Paon من علامة بوشرون Boucheron، مرصع بأحجار الألماس الأبيض حوله بأكمله.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم ذهب أبيض بارز من مجموعة Gateway من علامة غراف Graff، مرصع بأحجار الألماس الأبيض بقصاته وأحجامه المختلفة من كل مكان.

غرارد Garrard

خاتم من غرارد Garrard

خاتم ذهب أبيض بارز من مجموعة Fanfare Symphony من علامة غرارد Garrard، مزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأصفر في الوسط.

ديفيد موريس David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم ذهب وردي كبير وبارز Cherry Blossom Ring من علامة ديفيد موريس David Morris، مرصع بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان بأشكال الزهور.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم ذهب أصفر كبير Bouton d’or ring من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بأحجار اللازورد والفيروز والألماس الأبيض في الوسط.

شانيل CHANEL

خاتم من شانيل CHANEL

خاتم ذهب أصفر بارز من مجموعة Petales De Camelia من علامة شانيل CHANEL، مزين بحجر الألماس الأبيض في الوسط على شكل زهرة.