موديلات مجوهرات مرصعة بعرق اللؤلؤ 2021

عرق اللؤلؤ والذي يعرف أيضا بأسماء لؤلؤ الصدف أو أم اللآلئ هي مادة مركبة عضوية وغير عضوية تنتجها بعض الرخويات كطبقة قشرة داخلية، وفي حين أنها لا تنتمي في الأصل إلى الأحجار الكريمة إلا أنها تعامل معاملة الأحجار الكريمة الأكثر ندرة في عالم المجوهرات بمفضل مظهرها المميز وبريقها الأخاذ والذي كان سبب في اختيارها لتزيين أروع قطع الاكسسوار في عالم المجوهرات.

اختيار مثالي

يتميز عرق اللؤلؤ بألوانه الجذابة والتي تتضمن درجات اللون الوردي الباهت والأبيض والأبيض المصفر، كما تشتهر أيضا بأنها خيار مثالي للاستخدام في المجوهرات التي يستخدم في صنعها تقنية الترصيع أو التطعيم للحجر الكريم داخل المعدن النفيس المستخدم في صنع قطعة المجوهرات.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع قطع المجوهرات المرصعة بعرق اللؤلؤ من ماركات مجوهرات العالمية والتي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات:

أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard

أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard

وهي مقدمة من مجموعة Happy Hearts التي تتميز بتصميماتها الأنثوية الرقيقة والمصممة بالتعاون مع ناتاليا فوديانوفا Natalia Vodianova من مؤسسة Naked Heart Foundation، والأقراط تتميز بتصميمها الأنيق المستوحى من ثريا وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار اللؤلؤ الوردي والماس.

خاتم Hellébore Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Hellébore Between the Finger من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

وهو مقدم من مجموعة Hellébore والتي صممتها ماركة فان كليف أند آربلز خصيصا لموسم الشتاء، ويتميز الخاتم بتصميمه الأنيق المستوحى من وردة الكريسماس، وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بعرق اللؤلؤ الأبيض والفيروز والماس.

قلادة  Art Deco  من روبرتو كوين Roberto Coin

قلادة Art Deco من روبرتو كوين Roberto Coin

وهي مقدمة من مجموعة آرت ديكو وتتميز بتصميمها الأنيق الذي يحمل سمات مميزة من مدرسة آرت ديكو الفنية العريقة وتحمل شكل الشرابة وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بعرق اللؤلؤ الأبيض والماس قطع لامع ودائري.

سوار B Blossom من لويس فويتون Louis Vuitton

 سوار B Blossom من لويس فويتون Louis Vuitton

وهو مقدم من مجموعة Blossom من ماركة لويس فويتون ويحمل شكل الزهرة المونوغرام المميز للماركة، والسوار مصنوع من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراط ومرصع بالعقيق الوردي وعرق اللؤلؤ الأبيض والماس.

أقراط Tiffany T Circle من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط Tiffany T Circle من تيفاني أند كو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة Tiffany T ذات التصميمات الجذابة والتي تحمل لمسات ملونة مرحة وأنيقة والأقراط مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة، وتلائم الأقراط الاستخدام اليومي للزينة.

قلادة Blink Evil Eye  من كاجال نينا Kajal Naina

قلادة Blink Evil Eye من كاجال نينا Kajal Naina

وهي مقدمة من مجموعة Symbols & Good Luck والمستوحاة من تعاويذ وتمائم الحظ الأكثر شهرة في العالم والقلادة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بعرق اللؤلؤ والياقوت والماس.

خاتم I Segni من سالفيني Salvini

خاتم I Segni من سالفيني Salvini

وهي مقدمة من مجموعة I Segni والتي تعيد من خلالها ماركة سالفيني تقديم بعض من رموزها الأيقونية الأكثر شهرة مثل الصليب والقلب والفراشة، والخاتم مصنوع من الذهب الوردي ومرصع بعرق اللؤلؤ الأبيض والماس.