سحر مجموعة سيربينتي من بولغري.. بين الماضي والحاضر

مستوحاة من الأساطير اليونانية والرومانية القديمة، أسرت مجموعة "سيربينتي" Serpenti العالم بأكمله وليس فقط علامة بولغري Bvlgari عندما بدأ مشوارها معنا في الأربعينيات من القرن المنصرم. ولا تزال هذه المجموعة القديمة والعريقة موجودة معنا اليوم بعشرات التصاميم الجديدة التي غيرت مجرى المجوهرات الراقية والفاخرة إلى الأبد.

تاريخ مجموعة سيربينتي العريقة

تاريخ مجموعة سيربينتي العريقة من بولغري

في الحقيقة، دخلت سيربينتي عالم المجوهرات والساعات من خلال تصميمها الأول للساعة الفريدة من نوعها التي تظهر شكل ثعبان ملتف حول المعصم. وفي ذلك الوقت، اشتهرت الساعة بشكل خيالي وكانت المجلات العالمية تصفها بالساعة النسائية الأيقونية.

وقدمت العلامة أيضاً تقنية جديدة في صناعة المجوهرات التي أعطت هذه الساعة هويتها، وهي تقنية توبوغاس، أي أنبوب الغاز، لصياغة الذهب. ومنذ ذلك الحين تم استخدامها في ساعات بولغري الأخرى. بكل بساطة، يتكون سوار الساعة من شرائط طويلة من الذهب أو الفولاذ ملفوفة أفقياً حول أنبوب فولاذي طويل ومرن. عندما يتم لفها، تتشابك خطوط الشرائط لإخفاء الهيكل الداخلي. مرونة الأربطة الملفوفة هذه ما تمنح التقنية التميز المبهر ويجعل الثعبان ينبض بالحياة.

اليزابيث تايلور بساعة سيربينتي

وبالطبع، لا يمكننا نسيان مظهر ساعة سيربينتي السرية الرائعة حول معصم الممثلة البريطانية الأمريكية الراحلة اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor عند تصوير فيلم Cleopatra، كونها كانت لحظة أسطورية في زمن لم تكن الساعات من ضروريات المرأة بشكل عام.

مجموعة سيربينتي في الحاضر

أحدث موديلات سيربينتي سبيغا.

بعد العديد من تصاميم ساعات سيربينتي الثقيلة والمرصعة بالأحجار الملونة، أضافت بولغري لمسة عصرية أكثر إلى تصاميمها الجديدة، ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوح تام. وبدأت لمسة الثعبان الشهير لدى العلامة ينتشر في قطع أخرى، مثل الأساور والخواتم والقلادات والأقراط الراقية والفاخرة أيضاً.

 أساور مجموعة سيربينتي الرائعة

وأحدث تصاميم المجموعة التي بهرت الجميع تماماً مثل جميع التصاميم السابقة كانت سيربينتي فايبر Serpenti Viper، التي جمعت الطابع التقليدي للمجموعة مع أحدث صيحات المجوهرات لتكون مجوهرات ذهب راقية مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية مناسبة لك في جميع الأوقات والمواسم ومناسبة كأروع هدية يمكن الحصول عليها لأي امرأة تعشق المجوهرات ذات التاريخ العريق.

وبعد مرور عشرات السنوات على هذه المجموعة بالقوة والجمال المطلق، يمكنك التأكد بأنها باقية إلى الأبد وستكون تصاميمها المستقبلية مذهلة تماماً مثل السابقة.