ساعات يد نسائية باللون الأحمر تلائم إطلالة القفطان في رمضان

يتميز اللون الأحمر بالجاذبية الشديدة والوهج الانثوي اللافت وحين تتألق الساعات النسائية بسحر اللون الأحمر فهي تعلن عن إطلالة متألقة بالفخامة والأنوثة وأناقة مدللة بأرقى التفاصيل.

وفي مناسبات شهر رمضان امنحي اطلالتك بالقفطان لمسات الأنوثة والفخامة الراقية بإختيار أجمل موديلات ساعات يد نسائية باللون الأحمر من أشهر الماركات لتكلل اطلالتك بتوهج مشرق وجاذبية ساحرة.

إطلالتك بقفطان رمضان متوهجة بالأنوثة مع ساعات يد نسائية باللون الأحمر:

فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

في ساعة Lady Arpels Ballerine Musicale قدمت علامة فان كليف أند أربلز أنشودة ساحرة كاللوحة الفنية لمشهد رقصة الباليه على المسرح بأناقة الذهب الأبيض والأصفر والماس والاناميل مع السوار الجلد باللون الأحمر.

ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

من وحي الحدائق الفاتنة التي أسرت قلب كريستيان ديور قدمت العلامة الفرنسية ساعة Grand Bal Jardin Fleuri بتصميم زخرفي أنيق من الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الوردي وسوار الجلد الأحمر.

شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

في ساعة Éclosion de Chaumet عبرت علامة شوميه عن سحر الزهور المتفتحة بنمط فني يحاكي اللوحات التشكيلية وبأناقة الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس والاناميل والياقوت الأحمر وسوار الجلد الاحمر.

أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا Omega

اتخذت ساعة De Ville Trésor من علامة أوميغا منهجاً أنثوياً في تصميمها الانسيابي الراقي الذي يعانق المعصم بفخامة الذهب الأبيض والماس الناعم مع سوار الجلد الاحمر.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

تتمتع ساعة Happy Sport من علامة شوبارد بأناقة حيوية مشرقة وعصرية حيث تتألق بتصميم أنثوي من الذهب الأبيض والوردي مع الأرقام الرومانية وأحجار الماس والياقوت الاحمر وسوار الجلد الاحمر.

هاري وينستون  Harry Winston

 ساعة من هاري وينستون Harry Winston

تفجر لوني ساحر ومشرق يلفت الأنظار في ساعة Premier Precious Kaleidoscope من علامة هاري وينستون التي تتألق بجمال راق من الذهب الوردي وألوان الاناميل مع بريق الماس وسوار الجلد الأحمر.

شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

تحمل ساعة Première Boy De Chanel من علامة شانيل سحراً خاصاً بتألق فرنسي فهي مصممة بعلبة تحاكي عبوات عطور شانيل من الذهب الوردي والماس المرصوف مع سوار من الجلد الاحمر بأسلوب بطانة حقائب شانيل.