أجمل تصاميم مجوهرات بسحر الكارنيليان في اطلالة شهر رمضان

يتميز حجر الكارنيليان بلونه الغني اللافت والذي يضفي على المجوهرات العصرية نغمات حادة من سحر الأحمر وتوهجه الأنثوي الساحر ليمنح الاطلالة أناقة راقية مفعمة بالجاذبية.

وفي اطلالات شهر رمضان على الإفطار والسحور دعي اطلالتك تزداد فخامة مع مجوهرات بسحر الكارنيليان تقدمها لك أشهر الماركات العالمية بتصميمات عصرية ناعمة وجذابة.

أناقتك في مناسبات رمضان بمجوهرات بسحر الكارنيليان

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز مجموعة Lucky Spring الفاتنة بتصميم مكرس للربيع بأشكال الزهور وأوراق الشجر والدعسوقة وبفخامة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والكارنيليان.

بولغري  Bvlgari

 اسوارة من بولغري Bvlgari

موتيف أفعى سيربينتي الشهير يتخذ نمط معاصر رقيق وجذاب في اسوارة Serpenti Viper الساحرة من علامة بولغري بأناقة الذهب الوردي والكارنيليان.

شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

سحر رومانسي خلاب في خاتم Happy Hearts الرقيق من علامة شوبارد بتصميم ملتف حول الاصبع مع موتيف القلوب الجذاب من الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

ابتكرت علامة ديور موتيف بوصلة الرياح في أقراط من مجموعة  Rose Des Vents بأناقة عصرية لافتة من الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه Chaumet

في مجموعة Jeux de Liens عبرت علامة شوميه عن رباط الحب الأبدي في سلسلة جذابة من خلال عقدة ناعمة في تصميم مستدير من الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

كارتييه  Cartier

سلسلة من كارتييه Cartier

في مجموعة Amulette De Cartier قدمت علامة كارتييه سلسلة راقية بشكل تميمة الحظ الأيقونية في تألق الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

سلسلة من تيفاني Tiffany & Co

في مجموعة T1 تقدم علامة تيفاني اند كو هذه السلسلة الفاتنة بتصميم مستدير مستلهم من حرف T في أناقة أيقونية وفخامة عصرية من الذهب الوردي والماس والكارنيليان.