تصاميم مجوهرات بالخط العربي لسهرات رمضان 2021

مجوهرات الخط العربي لها سحر خاص، وهو مصدر إلهام للعديد من مصممي المجوهرات الذين يستوحون تصاميمهم من إبداعات الحروف العربية، ولاقت هذه الفكرة إعجاب الكثير من السيدات العرب، فاعتمدن هذه المجوهرات المميزة لتزيدهن جمالا وتفرداً.

وبمناسبة الشهر الكريم يمكنك أن تتألقي بمجوهرات بالخط العربي في سهراتك الرمضانية، وفي ما يلي نتعرف على بعضا منها:

شارمالينا Charmaleena

قلادة عيونك آخر آمالي من علامة المجوهرات شارمالينا Charmaleena

تهتم علامة المجوهرات شارمالينا Charmaleena، بتصميم قطع مجوهرات مستوحاة من أشعار وقصائد الحب العربية، والتي تجمع بين البساطة والطابع العربي الأصيل، ومن ضمن مجموعة Ca-Love-graphy تأتي قلادة My Eyes Half Poem Necklace أو عيونك آخر آمالي، المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والمرصع الألماس، لإطلالة أنيقة.

مجوهرات مي May Jewelry

أقراط بالحروف العربية من الذهب الوردي المرصع بفصوص الألماس من علامة المجوهرات May Jewelry

تتميز علامة المجوهرات  May Jewelry، لصاحبتها مصممة المجوهرات الكويتية مي القصار، بشكلها الأنيق مع لمسة فاخرة من الأحجار الكريمة وبريق الألماس، لتناسب جميع الأذواق، مع ابتكارها لقطع مستوحاة من الأبجدية العربية.

ويمكنك أن تختاري من ضمن مجموعة Dangling Letter Chain Earrings أقراط بالحروف العربية من الذهب الوردي المرصع بفصوص الألماس.

جيكوب اند كو Jacob & Co

 سوار SHARQ BANGLE BRACELET WITH ALLAH SIGN AND AYAT AL-KURSI المحفور عليه آية الكرسي من القرآن الكريم

وأبتكرت علامة المجوهرات جيكوب اند كو Jacob & Co مجموعة تناسب الذوق الشرقي، إذ صممت سوار SHARQ BANGLE BRACELET WITH ALLAH SIGN AND AYAT AL-KURSI المحفور عليه آية الكرسي من القرآن الكريم، والمصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والمرصعة بالألماس الأبيض، لإطلالة أنثوية تناسب سهرتك الرمضانية.

شمسة العبار

قلادة CLASSIC LETTER NECKLACE MIM من علامة المجوهرات شمسة العبار

تتفنن مصممة المجوهرات الإماراتية شمسة العبار بمزج قطعها الأنيقة بين الرسومات الهندسية المستوحاة من الشرق والحروف العربية، ويمكنك أن تختاري الحرف المناسب لأسمك للتألق به خلال سهراتك الرمضانية.

يمكنك التألق بقلادة CLASSIC LETTER NECKLACE MIM من علامة المجوهرات شمسة العبار المصنوعة من الذهب الوردي والمرصعة بفصوص الألماس.

عزة فهمي

خاتم عودت عيني على رؤياك من علامة المجوهرات عزة فهمي

تألقي بخاتم كلاسيكي من علامة المجوهرات المصرية عزة فهمي، محفور عليه جملة "عودت عيني على رؤياك" وهي إحدى أغاني أم كلثوم التي تغنت بها عام 1958، ومن تأليف الشاعر أحمد رامي.

يمكنك اختيار الخاتم المصنوع من الذهب والفضة عيار 18 قيراطًا، لإطلالة خاطفة للأنظار في سهراتك الرمضانية.