أرقى المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الوردية

بالرغم من ألوانها الرقيقة الحالمة إلا أن الأحجار الكريمة الوردية دائما ما تنجح في لفت الأنظار وترك انطباع قوي لدى جميع من يرونها، واليوم اخترنا لكم مجموعة من أرقى المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الوردية المبهرة، والمقدمة من ماركات مجوهرات عالمية.

الماس الوردي

يعد الماس الوردي واحدًا من أكثر أنواع الأحجار الكريمة ندرة، وهو أيضا أحد أغلى أنواع الماس، حتى أن سعره عادة ما يقدر بعشرين ضعف سعر أحجار الماس الأبيض، وتتوفر أحجار الماس الوردي بدرجات ألوان وردية مختلفة، وتقدر قيمته طبقا لدرجة كثافة اللون الوردي في حجر الماس الوردي.

أقراط Chrysalis من ديفيد موريس David Morris

 أقراط Chrysalis من ديفيد موريس David Morris

 وهي مقدمة من مجموعة Electric Geometric والتي تتميز بتصميماتها الهندسية الجذابة، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار الماس الوردي والأبيض قطع كمثري، وتعد هذه الأقراط خيار مثالي للمناسبات المسائية.

الإسبنيل الوردي

تتميز أحجار الإسبنيل الوردي بلونها الوردي المتألق وتحتوي على أقل قدر ممكن من الشوائب، وبفضل جاذبيتها ومتانتها أصبحت أحجار الإسبنيل الوردي منافس حقيقي لأحجار الياقوت الأحمر والوردي، وهو ما جعلها أيضا خيارا مثاليا لمختلف أنواع المجوهرات.

سوار Éblouissante من شانيل Chanel

سوار Éblouissante من شانيل Chanel

وهي مقدمة من مجموعة Escale A Venise والتي تشيد بجمال مدينة البندقية، ويتميز السوار بتصميمه الهندسي الفريد وهو مصنوع من الذهب الوردي والبلاتين ومرصع بالإسبنيل الوردي واللؤلؤ المستزرع والماس الأبيض.

اللؤلؤ الوردي

عادة ما تكون لآلئ المحار بيضاوية الشكل ووردية اللون، وهو ما جعلها تعرف مجازا باسم اللآلئ الوردية، لآلئ المحار الوردي شديدة الندرة، وفرصة العثور عليها واحد من 1000، وحتى في حالة العثور عليها فإن 1 من كل 10 فقط منها يصلح للاستخدام في المجوهرات وهو ما يجعلها أندر أنواع اللؤلؤ في العالم.

بروش Gate من ميكيموتو Mikimoto

بروش Gate من ميكيموتو Mikimoto

وهو مقدم من مجموعة Jardin Mysterieux والتي تتميز بتصميماتها الساحرة، والبروش مرصع بحبة لؤلؤ محاري وردي ضخمة يحيط بها أحجار الياقوت الأزرق والماس.

الياقوت الوردي

أحجار الياقوت الوردي هي أحد أنواع الأحجار الكريمة التي تتراوح درجات ألوانها من اللون الوردي الفاتح إلى درجات اللون الوردي المائل للبرتقالي، ويعد الياقوت الوردي أحد أندر أنواع الياقوت وثاني أكثر الأحجار الكريمة صلابة بعد الماس.

خاتم Rising Lotus من Gübelin

 خاتم Rising Lotus من Gübelin

وهو مقدم من مجموعة Aurora والمستوحاة من جمال جمال سريلانكا، والخاتم مرصع بحجر ياقوت بادبارادشا الوردي عيار 14.25 قيراط إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والياقوت الفاخر، والخاتم مصنوع من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط.

أقراط Lueurs d'Orage من شوميه Chaumet

أقراط Lueurs d'Orage من شوميه Chaumet

وهي مقدمة من مجموعة Les Ciels de Chaumet وتتميز بتصميمها الجذاب والذي يزينه ياقوت وردي قطع كمثري من مدغشق إلى جانب مجموعة من أحجار الماس قطع لامع وأحجار الياقوت الوردي قطع دائري.

التورمالين الوردي

اللون الوردي هو أكثر درجات الألوان شيوعا في أحجار التورمالين وبالرغم من ذلك لا تزال خيارا مفضلا في عالم المجوهرات، وعادة ما يستخدم عملية التسطيح أو القطع متعدد الأوجه لإظهار أفضل تألق لها.

قلادة التورمالين الوردي من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

 قلادة التورمالين الوردي من تيفاني أند كو Tiffany & Co

وهي مقدمة من مجموعة Extraordinary Tiffany والقلادة مصنوعة من البلاتين ومرصعة بالتورمالين الوردي المختلط والماس وتتميز بتصميمها الأنيق وتعد خيارا مثاليا للمناسبات المسائية.

المورغانيت Morganite

على الرغم من أن أحجار المورغانيت واحدة من أكثر الأحجار الكريمة الوردية رواجا لخواتم الخطوبة، إلا أن المورغانيت من الأحجار الكريمة المفضلة أيضا في الأنواع الأخرى من المجوهرات، وتنتمي أحجار المورغانيت إلى مجموعة أحجار البيريل ومعظمها وردية اللون.

أقراط Corset  من ليديا كورتاي Lydia Courteille

أقراط Corset من ليديا كورتاي Lydia Courteille

وهي مقدمة من مجموعة La Vie en Rose والتي تتميز بتصميماتها الأنثوية الرقيقة والتي تتضمن تفاصيل معقدة، والأقراط مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، ومرصعة بالمورغانيت والماس الأسود.