اجمل تصاميم سلاسل ذهب لازورد رقيقة تناسب قفطان رمضان

منذ عصر الفراعنة وحجر اللازورد يلفت الأنظار بلونه الأزرق الداكن المفعم بالسحر والغموض وحيث يتألق اللازورد في مجوهرات الذهب الناعمة فهو يلائم أجواء المناسبات الشرقية مثل شهر رمضان نظراً لارتباطه الطويل بالعمارة الاسلامية.

واليوم ننتقي مجموعة جذابة من سلاسل ذهب لازورد رقيقة تتمتع بالتصميمات العصرية الناعمة والتي تلائم اطلالتك بسحر الأجواء الشرقية المعاصرة في مناسبات شهر رمضان بأناقة القفطان.

دللي اطلالتك مع قفطان رمضان بموديلات سلاسل ذهب لازورد رقيقة:

بولغاري  Bvlgari

سلسلة من بولغاري Bvlgari

بتصميم ناعم معبر عن الأنوثة والفخامة الايطالية قدمت علامة بولغاري سلسلة Diva’s Dream بأناقة الذهب الوردي وبريق الماس مع حجر اللازورد.

شانيل  CHANEL

سلسلة من شانيل CHANEL

في سلسلة Sous le Signe du Lion من علامة شانيل تجسدت أناقة وسحر رمز الأسد الرمز الفلكي لغابرييل شانيل في فخامة متقدة من الذهب الأصفر والماس وحجر اللازورد.

بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

بمجموعة Possession قدمت علامة بياجيه هذه السلسلة الجذابة المميزة بتصميم كروي ناعم يلفت الأنظار بلمسة عصرية في فخامة الذهب الوردي والماس وحجر اللازورد.

كارتييه  Cartier

سلسلة من كارتييه Cartier

تميمة الحظ الجذابة ابتكرتها علامة كارتييه في سلسلة Amulette de Cartier الراقية والمميزة بتصميم يعبر عن أحلامك الخفية بسحر الذهب الأصفر المزين بالماس وأناقة اللازورد.

أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

سلسلة من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

بتصميم أيقوني للهلال وبريق النجوم في السماء قدمت علامة أندريا فوهرمان سلسلة فاتنة من الذهب الأصفر بشكل هلال بحجم لافت من اللازورد ولمسات الماس.

فان كليف أند اربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند اربلز Van Cleef & Arpels

في مجموعة Alhambra كان موتيف زهور الحظ رباعية الأوراق مرافقاً لأناقة الجميلات على مدار عقود وفي هذه السلسلة الأنيقة يتألق الموتيف الخلاب بسحر اللازورد مع الذهب الأصفر.

ميسيكا  Messika

سلسلة من ميسيكا Messika

السحر الأنثوي الناعم يلفت الأنظار في سلسلة Lucky Move من علامة ميسيكا والمكرسة للحظ السعيد والأناقة العصرية بفخامة الذهب الوردي والماس مع حجر اللازورد.