موديلات مجوهرات بسحر الفيروز لإطلالات رمضان 2021

يضفي الفيروز لمسة ساحرة بأناقة اللون الأزرق السماوي فيمنح الاطلالة اشراقة راقية وجذابة، وفي اطلالات رمضان بالنهار والمساء ترافقك مجوهرات الفيروز الناعمة بالسحر الأنثوي الخلاب.

وفي مختارات اليوم من موديلات مجوهرات بسحر الفيروز قدمت ماركات المجوهرات التصميمات العصرية الأنيقة المفعمة بالنعومة مع جاذبية وأناقة حجر الفيروز لتكون أجمل اضافة لاطلالتك في مناسبات رمضان 2021.

أناقتك في اطلالات رمضان الراقية بموديلات مجوهرات بسحر الفيروز

سلسلة من ميسيكا  Messika

سلسلة من ميسيكا Messika

في مجموعة Lucky Move تقدم علامة ميسيكا هذه السلسلة بشكل تميمة حظ مستديرة مفعمة بأناقة ناعمة من الذهب الوردي وبريق الماس مع حجر الفيروز.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

في أحدث اصدارات مجموعة Serpent Boheme للربيع قدمت علامة بوشرون هذا الخاتم الراقي بتصميم مفتوح عصري مع ثلاث قطع من موتيف الأفعى الخلاب ببريق الذهب الأصفر والماس والفيروز.

اسوارة من بولغري Bvlgari

اسوارة من بولغري Bvlgari

ابتكار أنثوي لافت بالأناقة والنعومة العصرية في اسوارة Diva’s Dream من علامة بولغري والمستلهمة من شكل المروحة وموتيفات من فسيفساء في حمامات كركلا الرومانية. تأتي الأسوارة بأناقة الذهب الوردي وسحر الفيروز.

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط من بوتشيلاتي Buccellati

بوحي من الزخارف المعمارية الكلاسيكية لدور الأوبرا الايطالية قدمت علامة بوتشيلاتي أقراط Opera التي تتدلى بالأنوثة الراقية من الذهب الوردي المشغول ببراعة وأحجار الفيروز.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

في مجموعة Happy Hearts تقدم علامة شوبارد خاتما متألقا بالنعومة والأناقة العصرية في تصميم مفتوح بشكل القلب من الذهب الوردي والماس والفيروز.

اسوارة من بياجيه  Piaget

 اسوارة من بياجيه Piaget

جاذبية المرأة العصرية العاشقة للحداثة تتجلى في اسوارة Possession من علامة بياجيه فهي تلبي رغبتك في الأناقة بتصميمها المفتوح من الذهب الوردي المصقول المزين بكريات من حجر الفيروز مع الماس.

سلسلة من تيفاني اند كو Tiffany & Co.

 سلسلة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

في مجموعة T Two تقدم علامة تيفاني اند كو السلاسل الجذابة المفعمة بالنعومة الانثوية بتصميم مستدير معتمد على حرف T شعار العلامة لتزين الاطلالة بسحر الذهب الوردي والماس وحجر الفيروز.