موديلات خواتم ذهب ناعمة لموضة التكديس في رمضان 2021

تعد موضة التكديس من أهم موضات المجوهرات الرائجة الآن، وتطبقها عاشقات الموضة بإستخدام السلاسل والأساور والخواتم وحتى الأقراط وهي تتميز بإختيار المجوهرات الناعمة.

واليوم انتقينا لك مجموعة راقية من موديلات خواتم ذهب ناعمة بتصميمات عصرية أنيقة لتطبقي موضة تكديس الخواتم الساحرة في اطلالاتك الجذابة لمناسبات الافطار والسحور في رمضان 2021..

أجمل موديلات خواتم ذهب لتطبقي موضة تكديس الخواتم في رمضان

ديلفينا ديليتريتز  Delfina Delettrez

خاتم من ديلفينا ديليتريتز Delfina Delettrez

من علامة ديلفينا ديليتريتز نختار خاتما رقيقا متألقا بالأنوثة في تصميم مفتوح جذاب من الذهب الوردي مزين بحجرين من الماس.

شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل CHANEL

تقدم علامة شانيل خاتم Coco Crush في نسخته الرشيقة بتصميم مستلهم من أسلوب تبطين حقائب شانيل الهندسي المميز بأناقة الذهب الوردي وأحجار الماس.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

تقدم علامة تيفاني اند كو  لمسة عصرية لافتة في خاتم T1 بتصميم رقيق مستلهم من حرف T في تكوين مكتمل بالفخامة من الذهب الوردي والماس.

سوزان كالان  Suzanne Kalan

 خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

تشتهر علامة سوزان كالان بتصميمات أحجار الباغيت التي نختار منها خاتم مدلل بالأنوثة والأناقة الناعمة في تكوين رقيق من الذهب الوردي والماس وأحجار التوباز الوردي الباغيت.

لويس فويتون  Louis Vuitton

 خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

سحر ناعم وعذب يتألق في خاتم Idylle Blossom من علامة لويس فويتون بتصميم غرافيكي رقيق لشعار العلامة متألق بفخامة الذهب الوردي وبريق الماس.

ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

من مجموعة Rose Des Vents أيقونة علامة ديور نختار هذا الخاتم الجذاب في نسخته الدقيقة ذات الحجم الناعم بتصميم السلسلة وموتيف بوصلة الرياح من الذهب الأصفر والفيروز والماس.

إليانا ماكري  Ileana Makri

خاتم من إليانا ماكري Ileana Makri

تقدم علامة إليانا ماكري هذا الخاتم الجذاب بتصميم حلقة ناعمة ورشيقة تعانق الأنامل بسحر الذهب الأصفر والماس وأحجار التزافوريت.