أحدث تصاميم سلاسل ناعمة لأناقة راقية في رمضان 2021

توفر سلاسل الذهب الناعمة أناقة رقيقة وأنثوية في مناسبات النهار والمساء فهي متألقة بتصميمات جذابة وعصرية تعبر عن العناية بالتفاصيل والاهتمام بالأناقة في اطلالات شهر رمضان.

وفي هذه المجموعة من تصاميم سلاسل ناعمة تتوفر لمسات الأنوثة الراقية فهي تلائم الارتداء منفردة أو بأسلوب التكديس لتمنح اطلالتك لمسات الجاذبية المشرقة في مناسبات رمضان 2021.

اختاري تصاميم سلاسل ناعمة لاطلالتك الجذابة في رمضان:

فابرجيه  Fabergé 

 سلسلة من فابرجيه Fabergé

من علامة فابرجيه نختار سلسلة مفعمة بالمرح بتصميم بيضة فابرييه الشهيرة التي تفتح لتكشف عن كنوزها بأناقة ناعمة من الذهب الوردي والماس والاناميل والياقوت الوردي.

بوشرون  Boucheron

 سلسلة من بوشرون Boucheron

من مجموعة Serpent Boheme بشكلها الجديد تلفت علامة بوشرون الانظار بسلسلة جذابة مع موتيف الأفعى العصري من الذهب الأصفر والماس وحجر الفيروز.

شوبارد  Chopard

الشكل المكعب قدم الالهام لعلامة شوبارد لتقديم سلسلة Ice Cube الفاتنة ذات اللمسة العصرية الناعمة بشكل قطب من المكعبات المتراصة في أناقة الذهب الأصفر والماس.

تيفاني اند كو Tiffany & Co.

سلسلة من تيفاني Tiffany & Co

سحر الأرقام الرومانية يتألق في سلسلة Atlas X من علامة تيفاني اند كو والتي تتميز بتصميم جذاب في حلقتين تتشابكان بأناقة من الذهب الأصفر المنحوت.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

في سلسلة Magic Alhambra قدمت علامة فان كليف أند اربلز موتيف آلامبرا الشهير منفرداً في سلسلة طويلة يمكن ارتدائها في طبقتين بأناقة الذهب الأصفر والملاكيت.

ديور  Dior

سلسلة من ديور Dior

سحر التمائم الناعمة يتألق في سلسلة Rose De Vents الفاتنة من علامة ديور والمميزة بأشكال الشمس والقمر والنجوم وبوصلة الرياح بجمال الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ والماس والاونيكس.

لويس فويتون  Louis Vuitton

سلسلة من لويس فويتون Louis Vuitton

في مجموعة  Idylle Blossom قدمت علامة لويس فويتون سلسلة رقيقة وناعمة بتصميم الزهور الرباعية الأيقوني في سحر الذهب الوردي والماس.