موديلات أقراط الأذن المتسلقة أناقة عصرية مفعمة بالأنوثة

أقراط الأذن المتسلقة Ear climber earrings والتي تعرف أيضا باسم الأقراط الزاحفة، هي أقراط عصرية أنيقة تتميز بتصميمها المتفرد والمصمم خصيصا بحيث يجعل الأقراط تمتد فوق شحمة الأذن، لتضيف لمسة أنثوية ناعمة وعصرية إلى مظهر مرتديها، وغالبا ما يتم ارتداء هذا النوع من الأقراط في صورة قرط فردي أو زوج من الأقراط غير المتماثلة النوع لإعطاء لمسة عصرية متفردة على مختلف أنواع الإطلالات.

رفاهية لا توصف

الأقراط المتسلقة لا تتميز فقط بجاذبية وتفرد تصميماتها وإنما تتميز أيضا بسهولة ارتدائها، فعلى العكس من الأقراط التقليدية فإنها لا تتطلب ثقوبا في شحمة الأذن أو صوان الأذن لارتدائها.

 واليوم اخترنا لكم مجموعة من أروع الأقراط المتسلقة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والإطلالات والمقدمة من ماركات عالمية:

أقراط Fuse Confetti من ندى غزال Nada Ghazal

أقراط Fuse Confetti من ندى غزال Nada Ghazal

اختارت ماركة ندى غزال مجموعة مبهرة من الأحجار الكريمة الملونة والنابضة بالحياة لمجموعتها Fuse، وهو أحد أبرز قطع المجموعة أقراط Fuse Confetti وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بالياقوت متعدد الألوان.

أقراط Joy Trio من ميسيكا Messika

أقراط Joy Trio من ميسيكا Messika

وهي مقدمة من مجموعة Joy، والتي تزين قطعها مجموعة من أكثر الأحجار الكريمة رواجا في عالم المجوهرات، وتتميز الأقراط بتصميمها العصري البسيط والأنيق، وغير المتماثل، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بأحجار الماس.

أقراط Leaf Heliconia من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

أقراط Leaf Heliconia من بيا بونجياسكا Bea Bongiasca

وهي مقدمة من مجموعة Floricultural والمستوحاة من الثقافة الشرقية والزهور، والأقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 9 قيراط ومرصعة بأحجار التزافوريت والياقوت الأزرق والبرتقالي.

قرط Wishbone المنفرد من كاموشكي Kamushki

قرط Wishbone المنفرد من كاموشكي Kamushki

وهو مقدم من مجموعة Wishbone للمجوهرات والتي تشيد بالتراث الليبي، والقرط مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالياقوت الأزرق والماس.

قرط Prive Pearl من جيما وين Jemma Wynne

 قرط Prive Pearl من جيما وين Jemma Wynne

وهو مقدم من مجموعة Prive Pearls والتي تسلط الضوء على أقدم أنواع الأحجار الكريمة في العالم، وهي حبات اللؤلؤ، والقرط مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصع بلآلئ المياه العذبة البيضاء وأحجار الماس ويتميز بتصميمه الكلاسيكي الجذاب.

قرط Dancing Moon من ميرتو أناستابولو Myrto Anastasopoulou

قرط Dancing Moon من ميرتو أناستابولو Myrto Anastasopoulou

من مجموعة Alis، والتي توصف بأنها بمثابة سيمفونية من الألوان، ويتميز القرط بتصميمه الأنثوي الرقيق وهو مرصع بأحجار الماس والتورمالين باللون العسلي.

قرط Rania من اس اتش كو S/H KOH

 قرط Rania من اس اتش كو SH KOH

وهو مقدم من مجموعة Modern Queen Color والتي تعد بمثابة إشادة للنساء القويات المستقلات من دعاة حقوق وتمكين المرأة من كل مكان، والقرط سمي تيمنا باسم الملكة رانيا، ملكة الأردن وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط والمرصع بأحجار التورمالين قطع دائري والياقوت الأزرق الفاخر.