موديلات مجوهرات عصرية جذابة تناسب فستان الربيع الأبيض 2021

يتبدل الطقس وتزهر اطلالتك الربيعية بالاشراق والبهجة خصوصاً مع موديلات الفستان الأبيض الذي يزداد تألقاً في الربيع مع أجمل موديلات مجوهرات عصرية مغلفة بالأناقة والجاذبية.

وقد أبدعت ماركات المجوهرات في تقديم أروع موديلات مجوهرات عصرية تنبض بالسحر والأنوثة لتضفي لمسة مشرقة ومرحة من الأناقة على اطلالتك الربيعية بالفساتين البيضاء الجميلة..

زيني اطلالة الفستان الأبيض في الربيع بموديلات مجوهرات عصرية:

قلادة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

قلادة من سليم مزنر Selim Mouzannar

أناقة أنثوية راقية تقدمها علامة سليم مزنر في قلادة طويلة تتدلى بعذوبة الذهب الوردي وبريق الماس مع حجر خلاب من التورمالين البطيخي.

أقراط من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

 أقراط من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

تصميم ساحر يزيد الاطلالة بالأناقة الخلابة في أقراط متدلية من فيرناندو خورخيه مفعمة بفخامة وبريق الذهب الوردي وأحجار الماس مع لمسة غنية من أحجار اللازورد.

قلادة من دانييلا فييغاس  Daniela Villegas

 قلادة من دانييلا فييغاس Daniela Villegas

تقدم علامة دانييلا فييغاس قلادة فاتنة مفعمة بالاشراق اللوني والأناقة اللافتة في سحر الذهب الأصفر وأحجار التورمالين والسترين والجمشت واليشم والياقوت الملون والأوبال الملون واللؤلؤ.

أقراط من كازا كاسترو Casa Castro

أقراط من كازا كاسترو Casa Castro

تصميم لافت بالجاذبية لأقراط من علامة كازا كاسترو بشكل النحل وخلايا شمع العسل في أناقة تمزج الذهب الأصفر بالخشب والزمرد والماس والكوارتز الأخضر.

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

خاتم من آنا خوري Ana Khouri

من علامة آنا خوري ننتقي هذا الخاتم المميز بتصميم عصري لولبي لافت للانظار بأناقة الذهب الأصفر والياقوت الملون والتورمالين.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

ابداع مفعم بالأنوثة والفخامة تقدمه علامة سوزان كالان في خاتم بتصميم بارز من الذهب الوردي المنحوت المرصع بأشكال متنوعة من الياقوت الملون مع أحجار الماس.

اسوارة من كارولينا نيفيس  Carolina Neves

اسوارة من كارولينا نيفيس Carolina Neves

أناقة ربيعية مشرقة تتألق في اسوارة من علامة كارولينا نيفيس تغلف الاطلالة باللمسة اللونية الفاتنة من الذهب الوردي والماس والتورمالين الوردي والزمرد والتوباز.