أجمل موديلات عقود وقلائد الماس حجر مواليد شهر ابريل

لتنعم الاطلالة بأناقة ملكية ساحرة وفخامة تنافس اطلالات النجمات على السجاد الأحمر فلا غنى عن اختيار أروع قلائد وعقود الماس المتألقة ببريق التميز والترف الراقي.

وفي هذه المجموعة الساحرة من عقود وقلائد الماس تلفت الأنظار تفاصيل الأنوثة والابداع التي تعانق فستان السهرة ببريق فخم من الماس حجر مواليد شهر ابريل الخلاب ليكون عنوان جاذبيتك الاستثنائية..

تألقي بأجمل عقود وقلائد الماس حجر مواليد شهر ابريل المفعم بالبريق الساحر:

بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

أعادت علامة بوشرون احياء السحر والفخامة النابضة لحقبة الأرت ديكو في مجموعة A History of Style, Art Deco والتي نختار منها هذه القلادة الفاتنة التي تبث البريق بسحر الذهب الأبيض والماس مع حجر الزمرد الأنيق.

شانيل  CHANEL

قلادة من شانيل CHANEL

في مجموعة Escale à Venise اختارت علامة شانيل عناصر ورموز لافتة من البندقية مثل قبعات السائحين وقائدي الجندول وأعادت ابتكارها ضمن قلادة راقية من الذهب الأبيض والوردي والماس والاناميل.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز هذا العقد الخلاب في مجموعة Sous Les Étoiles والمستلهم من المذنب هالي وما يحيط به من أضواء مبهرة تبث البريق عبر الكون في صياغة متقنة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأصفر وحجر الماس الأصفر.

بولغري  Bvlgari

قلادة من بولغري Bvlgari

قامت علامة بولغري بتمجيد عصر الباروك الساحر ورموزه الغنية بالزخارف في مجموعة Barocko التي نختار منها هذا العقد الراقي بتكوين زخرفي من الذهب الأبيض والماس يتوسطه حجر خلاب من الماس بقصة القلب.

بياجيه  Piaget

 قلادة من بياجيه Piaget

في مجموعة Wings of Light اتخذت علامة بياجيه تكوينات الطبيعة الساحرة مثل أوراق الشجر لتقدم ابداعات فاخرة مثل هذه القلادة المفعمة بالعذوبة من الذهب الأبيض والماس.

كارتييه  Cartier

 قلادة من كارتييه Cartier

مزجت علامة كارتييه الفخامة مع موروثها التاريخي العريق بإبتكار هذه القلادة الكلاسيكية من مجموعة [Sur]Naturel بتصميم نابض بالبريق في فخامة الذهب الأبيض والماس.

هاري وينستون  Harry Winston

قلادة من هاري وينستون Harry Winston

تعشق علامة هاري وينستون استخدام أسلوب التصميم العنقودي في تكديس الأحجار ببراعة وفي عقد Cluster قدمت هذا الأسلوب المترف في امتزاج ساحر للذهب الأبيض وأحجار الماس بقصة الاجاصة والماركيز.