تصاميم مجوهرات الماس ناعمة لهدايا مولودات ابريل 2021

لا توجد امرأة لا ترغب في تلقي هدايا مجوهرات الماس الناعمة، فهي تلك اللمسة الأنيقة المفضلة لاضفاء الأنوثة والسحر على الاطلالة اليومية في النهار والمساء ولا غنى عن اقتناء المزيد من تصميمات مجوهرات الماس الناعمة للتمتع بالأناقة.

وبمناسبة حلول شهر ابريل والذي يتمتع بسحر الماس كحجر البخت ننتقي اليوم تشكيلة مميزة من مجوهرات الماس ناعمة ورقيقة لتكون أجمل هدية تلائم مولودات هذا الشهر تحمل بريق أحجار الماس الفاتنة..

أجمل موديلات مجوهرات الماس الناعمة لهدايا مولودات شهر ابريل

شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه Chaumet

عذوبة فاتنة تقدمها علامة شوميه في اسوارة Bee My Love الرقيقة والمميزة بتصميم رومانسي بوحي خلايا النحل بأناقة الذهب الوردي والماس.

ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

تصميم تجريدي راقي من وحي طريقة وضع عينات الأقمشة في تصميم الأزياء قدمته علامة ديور في أقراط hoop صغيرة من مجموعة Gem Dior تتألق بنعومة الذهب الوردي والماس.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

سلسلة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

عبر مجموعة Atlas X قامت علامة تيفاني اند كو بإحياء رموز الساعة الرومانية وإعادة تقديمها بأسلوب معاصر يلائم الاطلالة اليومية ونختار منها هذه السلسلة بنعومة الذهب الوردي والماس.

شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل Chanel

أسلوب بطانة حقائب شانيل المميز بنمط هندسي راقي تم استلهامه في تصميم مبتكر لمجوهرات Coco Crush ومنها نختار هذا الخاتم الرقيق بعذوبة الذهب الوردي والماس.

بياجيه  Piaget

 سلسلة من بياجيه Piaget

التصميم المستدير الأيقوني يضفي لمسة عصرية جذابة على الاطلالة وهو ما تقدمه علامة بياجيه في سلسلة Possession الأنيقة من الذهب الوردي ونعومة الماس المرصوف.

بولغري  Bvlgari

 خاتم من بولغري Bvlgari

العمارة الرومانية الأثرية الخلابة في ايطاليا ألهمت علامة بولغري بتقديم خاتم B.zero1 Rock بتصميم عريض من الذهب المنحوت في أناقة مفعمة ببريق الماس.

بوشرون  Boucheron

 اسوارة من بوشرون Boucheron

الأفعى رمز الحكمة والقوة والذكاء تتألق ببراعة عصرية في اسوارة Serpent Boheme الفاتنة والملائمة للتكديس بأناقة الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ.