مجوهرات فاخرة بسحر الألماس من الماركات العالمية المختلفة في عيد الأم

للألماس سحر خاص لا تستطيع أيا من النساء مقاومته، ولاسيما إذا كان هدية خاصة من أبنائك، فبمناسبة عيد الأم نتعرف على أجمل قطع المجوهرات الفاخرة بسحر الألماس من الماركات العالمية المختلفة.

بياجيه Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

أبدعت علامة المجوهرات بياجيه Piaget في تصميم خاتم EXTREMELY PIAGET RING المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصع بـ 54 ماسة بقطع بريانت.

كارتييه Cartier

عقد من كارتييه Cartier

يتميز عقد Galanterie de Cartier من علامة المجوهرات الفرنسية العريقة، بشكله الأنيق وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصع بأحجار الألماس بقطع بريانت بالإضافة إلى حبات من اللؤلؤ المزروع على جانبي القلادة.

شوميه Chaumet

 خاتم من شوميه chaumet

يعتبر خاتم JOSÉPHINE AMOUR D'AIGRETTE SOLITAIRE  من علامة المجوهرات العريقة شوميه Chaumet، من أكثر هدايا عيد الأم تميزا، إذ يتكون من البلاتين المرصع بماسة كبيرة الحجم يصل وزنها إلى 1 قيراط بالإضافة إلى العديد من أحجار الألماس بقطع بريانت.

بودلز Boodles

سوار من بودلز Boodles

ومن علامة المجوهرات بودلز Boodles، نختار سوار Raindrop Moonstone and Pink Opal Bangle المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصع بأحجار القمر والأوبال الوردي والألماس، وهو من الهدايا المميزة لعيد الأم.

غراف Graff

أقراط من غراف Graff

تتميز أقراط Triple Pavé Butterfly Drop من علامة المجوهرات غراف Graff، بأنها مصنوعة من الذهب الأبيض بزخرفة الفراشة المرصع بالماس.

دي بيرز De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

يتكون خاتم Caress round brilliant diamond ring المصنوع من البلاتين من علامة المجوهرات De Beers، من ماسة أنيقة يحيط بها من صف من الألماس الدقيق، مما يضفي على القطعة الفاخرة لمسة معاصرة.

تيفاني أند كو Tiffany & Co

قلادة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

استوحت علامة المجوهرات تيفاني أند كو Tiffany & Co قلادة Diamond Cluster Drop Necklace، المرصعة بالألماس من بتلات الزهور، وهي ضمن مجموعةTiffany Paper Flowers والتي تعبر عن الأنوثة الراقية.