موديلات اقراط راقية تناسب هدايا عيد الأم 2021

عند اختيار هدية من مجوهرات الذهب الجذابة لاطلالة لافتة فلا يمكن أن ننسى سحر الأقراط ودورها الخالد في اضفاء الأنوثة الراقية والتعبير عن الذوق الرفيع والاهتمام بأدق التفاصيل.

وفي هذه المجموعة من موديلات أقراط راقية تتألق التصميمات العصرية الجذابة بسحر الذهب لتناسب هدايا عيد الأم 2021 للامهات المميزات بالأناقة وعاشقات التفاصيل الفخمة في الاطلالة اليومية..

موديلات أقراط راقية تتألق بتصميمات عصرية لعيد الأم:

بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

أناقة أنثوية تلفت الأنظار بسحر ناعم في أقراط Possession من علامة بياجيه بموديل متدلي يعبر عن اللمسة العصرية في سحر الذهب الوردي والماس.

ميسيكا  Messika

أقراط من ميسيكا Messika

في مجموعة Colour Play تعاونت علامة ميسيكا مع كيت موس لتصميم مستلهم من الاحجار التي تعشقها فكانت هذه الأقراط الجذابة بتصميم الاجاصة في فخامة الذهب الوردي والماس والملاكيت.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

 أٌقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

الأرقام الرومانية للساعة لفتت أنظار علامة تيفاني اند كو فقدمت هذه الأقراط من مجموعة Atlas X بتصميم Hoops راقية من الذهب الوردي المنحوت.

لويس فويتون  Louis Vuitton

 أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

تعشق علامة لويس فويتون التعبير عن زهور الحظ الرقيقة التي برزت بأناقة في أقراط B.Blossom بنغمة ناعمة وأنثوية من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس.

ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

في مجموعة Gem Dior عبرت علامة ديور عن سحر التصميمات التجريدية بهذه الأقراط الناعمة فهي صيغة أنثوية معاصرة للأناقة ببريق الذهب الوردي والماس.

شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

رومانسية مرهفة تقدمها علامة شوبارد في أقراط Happy Hearts المتدلية بسحر ناعم وأنوثة تلفت الأنظار بتناغم الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ الوردي.